الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 08:02

ترغبين بعرس أسطوري كألف ليلة وليلة ... اليوم بين يديك على العرب بـ9 خطوات بسيطة

كل العرب
نُشر: 27/11/10 20:33,  حُتلن: 07:44

اثناء الحفل احرصي على التمتع بكل لحظة فيها فهى ليلتك الخاصة و لاتنسي اخذ الصورة التذكارية

عند تحديد موعد الاحتفال بليلة العمر يسيطر الخوف و التوتر على العروس و تكثر المهام و تشعر بالخوف من مفاجات اللحظات الاخيرة…. اطمئني فنحن معك حتى تسير الامور الى ما ترضى خطوة خطوة و لنبدا فقط استرخي و تنفسي بعمق و ابتسمي و تذكري انه يومك و انت الملكة.



لتجنب اي نوع من التوتر حددي الوقت المتاح لديك و الوقت اللازم لانجاز كل خطوة من الخطوات القادمة ليتسنى لك عمل الشى المناسب فى الوقت المناسب.

-الخطوة الاولى:
اذهبي بخيالك الى ذلك اليوم، حددي الاطار الذي تريدين اقامة حفلك فيه و اختاري فكرة تعطي طابعا خاص لحفل مميز حتى يمكنك اختيار المكان و الثوب والزينة بتناسق تام و لمساعدتك على اختيار الفكرة تابعي الموضة السائدة و الجديدة في الاسواق وتصفحي المجلات وزوري المحلات و استشيري اهل الخبرة و قريبا على عرب فاشون افكار وصور ديكور حفلات جديدة لزفاف رائع حتى يمكنك اختيار ما ينسجم مع شخصيتك وامكانياتيك.

-الخطوة الثانية :
اعدي قائمة للتكاليف التقربية واعدي ميزانية تفصيلية تشتمل على جميع المصاريف المحتملة :
مصاريف خاصة بك(الفستان,الحذاء الاكسسوارت ,مصاريف العناية بالشعر و البشرة,الكياج…الخ)
مصاريف خلصة بليلة الاحتفال (بطاقات الدعوة ,ديكور الحفلة ,حجز القاعة,الطعام ,الفيديو,التصوير,دى جى, المطرب)وفقا لما يخدم فكرتك الاساسية و حسب متطلباتك.

-الخطوة الثالثة :
ابدأي بالبحث عن مكان اقامة الحفل .

-الخطوة الرابعة:
اطلبى مساعدة المقربين منك و ابدأي في توزيع المهام عليهم ,وان كنت في حاجة الى منسق حفلات فلا تترددى فالمحترف من شأنه تخفيف العبء عليك.

-الخطوة الخامسة:
زيارة مركز التجميل حان و قتها اطلبى من خبير التجميل معرفة ما يلزم لقيامة بالتنظيف الكامل للبشرة لتخليصها من البثور و الشوائب و اضفاء النضارة عليه و لا تترددى فى سؤالة عن التعديلات التى يقترحها لتجديد اشراقة طلتك و اطلبى منة تجربة المكياج بعد اطلاعه على الفستان و شكل الطرحة و الاجواء التى سيقام بها الاحتفال ومن الضرورى تحديد طول العريس لاختيار رابطة الشعر المناسبة حتى لاتبدى فارعة الطول بالنسبة لزوج المستقيل.

-الخطوة السادسة:
جربي ارتداء الفستان و الحذاء لتحديد الاكسسوارات اللازمة لمكملات الزينة و اشتريها و لاتنسي اعداد حقيبة صغيرة تحتوى على اغراض الحالات الطارئة من جوارب اضافية ,زجاجة عطرك ,دبابيس ,احمر الشفاه,بودرة مضغوطة,احمر الخدود ,مناديل ورقية,ثم كلفي احد المقربين منك بحمل تلك الحقيبة خلال فترة الحفل.

-الخطوة السابعة:
تاكدي من جميع الحجوزات و القى نظرة بنفسك على ترتيبات مكان الاحتفال و اماكن المدعوين ومحتويات البوفية ووصول الدعوات فى الوقت المناسب وان كنت تسمحين باصطحاب الاطفال ففكرى فى تحديد ركن خاص بهم و الحرص على تقديم طعام يرضى الصغار.

-الخطوة الثامنة:
دللي نفسك و احرصى على الحصول على قسط من الراحة و النوم الجيد خاصة قبل موعد الحفل حتى تتمتعي بملامح مشرقة و نضرة و اجعلى الفرح يملا قلبك و التفاؤل بالمستقبل المشرق مع فارس الاحلام.

-الخطوة التاسعة:
اثناء الحفل احرصي على التمتع بكل لحظة فيها فهى ليلتك الخاصة و لاتنسي اخذ الصورة التذكارية ,كونى مبتسمة مع الجميع و لاتهملى اى من مدعويك و اشكرى كل من حضرالحفل.

دللي نفسك و احرصى على الحصول على قسط من الراحة و النوم الجيد خاصة قبل موعد الحفل

مقالات متعلقة