الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

في يوم زفافك..لا تبكي ولا تأخذي الموبايل ولا تغضبي ان سقطت الكعكة على الارض

كل العرب -الناصرة
نُشر: 25/11/10 10:28,  حُتلن: 11:36

استمتعي بفترة الخطوبة ولا تقضي كل الوقت في البحث والتسوق والتفكير والتخطيط لحفل الزفاف

لا تنسي أن تقومي بمصافحة وشكر المدعوين الذين لبوا الدعوة وحضروا زفافك شخصيا

تأكدي بأنك إذا ضحكت فأن الجميع سيضحك معك وإذا بكيت فسوف تبكين لوحدك وتفسدين ماكياجك وربما فستان زفافك الابيض

هل تبحثين عن أفكار لزينة وسط المائدة؟ سنقدم لك النصائح الفعلية ليكون زفافك خاليا من المشاكل والعثرات والعيون الملطخة بالماسكارا. هذه النصائح يقدمها أشخاص حقيقيون مروا بتجربة الزفاف وأرداوا مشاركتك بالنصائح والدروس المستفادة.


صورة توضيحية

خذي وقتك:
استمتعي بفترة الخطوبة ولا تقضي كل الوقت في البحث والتسوق والتفكير والتخطيط لحفل الزفاف – احتفلي مع اصدقائك المقربين بحفل خطوبة بسيط في المطعم أو البيت وخذي وقتك للاستمتاع بكونك نجمة الحفل. العديد من العرائس يجدن انفسهن فجأة محاصرات بالمواعيد وقوائم التسوق مما يولد ضغوطا نفسية وجسدية هائلة عليهن، تجعلهن في مزاج عكر طيلة فترة الخطوبة، لا تركزي على الاشياء غير الهامة وتنسي حياتكما معا، اهتمي بالشريك وحاولي تقسيم مهام الزفاف على صديقاتك أو اطلبي خبرة شركة متخصصة في تنظيم حفلات الزفاف.

لا تأخذي هاتفك النقال الى الزفاف:
أنت العروس، ويجب أن يبقى ذهنك صافيا خلال فترة الزفاف، قبل يوم الزفاف أخبري الجميع بأنك لن تحملي هاتفك النقال وبأن شخصا أخر سيتولى مكالماتك، مثل صديقتك المقربة أو شقيقتك، والافضل أن لا تضعي رقم هاتفك أو هاتف خطيبك على بطاقات الدعوة، وبدلا من ذلك أما أن توظفي شخصا للرد على الاتصالات أو تنسقي ذلك مع قريب لك لن يكون مشغولا في ترتيبات الزفاف.

لا للدموع:
تأكدي بأنك إذا ضحكت فأن الجميع سيضحك معك وإذا بكيت فسوف تبكين لوحدك وتفسدين ماكياجك وربما فستان زفافك الابيض. إذا كنت تشعرين بالتوتر، حاولي غناء لحن ما مرح في ذهنك، لا تفكري في أنك سوف تبكين بل فكري في أنك لن تبكي ولن تستلمي لدموعك، لأن الجميع يملك هواتف بكاميرات رقمية ولن تعجبك صور زفافك وعيونك ملطخة بالماسكارا على الفيسبوك!

عيشي اللحظات السعيدة:
لا تتغاضي عن الحقيقة – حتى إذا سقطت الكعكة على الارض، وانفجرت بالونات الاحتفال قبل موعدها، وتعطلت الموسيقى، كل هذا لن يغير الحقيقة الثابتة بأنك العروس وبأنك تزوجت حبيبك، وبأن كل هذه العثرات ستزول وتنسى ولكن حبكما باقي.

لا تنسي شكر الضيوف:
لا تنسي أن تقومي بمصافحة وشكر المدعوين الذين لبوا الدعوة وحضروا زفافك شخصيا، وشكر أيضا الضيوف الذين ارسلوا الزهور أو الهدايا ولم يتمكنوا من الحضور شخصيا. لباقتك ولطفك وابتسامتك الدائمة سوف تكون أفضل هدية تقدمينها لضيوفك. 

مقالات متعلقة