الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

حواء: تعاملي بوضوح مع المنتجات الخاصة بالشعر لتحصلي على فروة رأس صحية

كل العرب -الناصرة
نُشر: 22/10/10 09:49,  حُتلن: 13:25

تُستعمل العديد من منتجات العناية بالشعر بدائل طبيعية للمساعدة على تحفيز نمو الشعر

حواء فكري في بروتين الحنطة وزيت جوز الهند. كلاهما يعملان على تقوية بصيلة الشعر عند النمو

كلنا نريد شعرا أثخن وأكثر، وهناك العديد من منتجات الشعر تلك تقترح مساعدتنا في الحصول على هذا الشعر. هذا وتتعامل الأنواع المختلفة من منتجات تنظيف الشعر مع قضايا نمو الشعر بمصادر مختلفة. بعضها يركز على فروة رأس صحّية، وبعضها على قوّة جذر الشعرة، و بعضها على سمك الشعرة وقوتها.

 
الشعر الأطول أقوى
عند البحث عن غسول للشعر للمساعدة في إعادة نمو الشعر، فكري في بروتين الحنطة وزيت جوز الهند. كلاهما يعملان على تقوية بصيلة الشعر عند النمو. يعد البروتين المكون الرئيسي لعمود الشعر، لذا فالمكوّنات الغنية بالبروتين تعمل حقا على رفع مستوى صحة الشعر بشكل عام. ويفضل دائما استعمال منتج لتلطيف الشعر من نفس نوع غسول الشعر، الملطف سيساعد على ترطيب الشعر وتغليفه بمكونات واقية.

ما نوع شعرك؟
لكل نوع غسول شعر تركيبة معينة تناسب نوع شعر مختلف. إذا كان شعرك جافا فيجب أن تستخدمي المنتجات المخصصة للشعر الجاف. كذلك إذا كان شعرك مصبوغا، يجب أن تستعملي غسول شعر مخصص للشعر الملون.

لا تستغني عن الطبيعة
تستعمل العديد من منتجات العناية بالشعر بدائل طبيعية للمساعدة على تحفيز نمو الشعر. المنتجات الطبيعية من مستخلصات النبات وبعض الفيتامينات تمنح الشعر القوة والحماية من الأضرار الخارجية.

مقالات متعلقة