الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:02

اكثر المشاكل الصحية شعبية واكثر الحلول عصرية

كل العرب -الناصرة
نُشر: 16/10/10 07:47,  حُتلن: 14:13

استعملي سائل لطيف مضاد للفطريات، لا يقوم بحرق الجلد مثل باقي المنتجات الأخرى

فرشاة الاسنان الكهربائية تعمل على قتل البكتيريا المسببة لرائحة الفم الكريهة بفعالية. تحتوي الفرشاة على اداة لتنظيف اللثة ايضا بالاضافة الى الاسنان الحساسة

في وقت ما من حياتنا، كلنا نصاب بمشكلة صحية نفضل أن لا نتحدث عنها. مثل فطريات القدم أو رائحة الفم الكريهة. لمساعدتك والحفاظ على سرية امراضك المحرجة، اليك أفضل المنتجات لمعالجة بعض من هذه المشاكل المزعجة.



1. زيادة الوزن الغريبة:
لا أحد يرغب في الاعتراف بأنه كسب وزنا إضافيا. ولكن هذا هو الحال بعد الأعياد والمناسبات، غالبا ما نكسب الوزن بسرعة دون انتباه، وهنا يأتي دور العقار الجديد "ميرفت". هذا المنتج الجديد حاصل على مصادقة الجهات الرسمية في كندا وهو مكون طبيعي جدا للحفاظ على الوزن والتخلص من مشاكل الوزن المزعجة. يحتوي المنتج على ليف غذائي قابل للذوبان، عندما يستهلك مع وجبة الطعام تحتوي على نسبة دسم معتدلة الى عالية، فهو يمنع إمتصاص الجسم للدهن.

2. رائحة الفم الكريهة:
يمكن أن تؤثر هذه المشكلة على الطريقة التي تتفاعل بها مع الأصدقاء والعائلة وحتى زملاء العمل، ويمكن أن تقلل من الثقة بالنفس. ولكن فرشاة الاسنان الكهربائية تعمل على قتل البكتيريا المسببة لرائحة الفم الكريهة بفعالية. تحتوي الفرشاة على اداة لتنظيف اللثة ايضا بالاضافة الى الاسنان الحساسة، وضوء يكسر البكتيريا التي تنحصر في الفرشاة، والتي يمكن أن تسبب رائحة الفم الكريهة أيضا.

3. فقدان الذاكرة:
إذا كنت تميل الى نسيان المواعيد واعياد الميلاد، فقد يكون ذلك مؤشرا على انشغالك، اصابتك بالاجهاد والتوتر أو الشيخوخة. ولكن بفضل منتج جديد يمكنك التخلص من لحظات النسيان المحرجة. تقدم الحلول السويسرية الطبيعية سلسلة من المنتجات المفيدة التي تساعد على تحسين القوة الذهنية خلال اليوم، دوائهم الجديد يسمى "ميموري" وهو مزيج من المكونات الطبيعية التي تحفز عمل الدماغ والذاكرة.

4. فطريات الاظافر:
تعد مشكلة فطريات الاظافر من المشاكل الخطيرة والجدية وهي شائعة بين النساء، خصوصا أثناء الصيف، عندما يكون الطقس والسطوح رطبة  مما يعزز تكاثر البكتيريا. والحل سهل ولطيف،  استعملي سائل لطيف مضاد للفطريات، لا يقوم بحرق الجلد مثل باقي المنتجات الأخرى.

مقالات متعلقة