الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

النصائح الست لتحتالي على التعب وترتاحين بالنوم

كل العرب
نُشر: 24/09/10 17:54,  حُتلن: 08:00

أحمر الخدود المشمشي أفضل من الوردي في هذه الحالة الألوان المشمشية تضيء الوجه بالكامل وتشتت انتباه من ينظر إليك عن الهالات المحيطة بالعينين

أنتِ لم تنامي الليلة الماضية وتبدين شاحبة ومرهقة، إليك أفضل عشرة طرق تحتالين بها على مظهرك وتبدين وكأنك نمت لثمان ساعات كاملة.


صورة توضيحية

1- الماء البارد أفضل منعش للبشرة المتعبة، البرودة تضيق الأوعية الدموية وتعطي بشرتك مظهراً أنعم وأكثر تجانساً.
2- ضعي طبقة كثيفة من المرطب على وجهك. اختاري نوعية جيدة تثبت الرطوبة وتحافظ عليها، وتخفي التغضنات والتجاعيد التي يسببها الإرهاق.
3- للتخفيف من انتفاخ الهالة التي تحيط بعينيك اختاري كريماً على أن يحتوي على مادة البيبتيد والكافايين. ضعيها في الثلاجة قبل استخدامها. الحرارة المنخفضةً أيضاً تخفف من التورمات والانتفاخات. عموماً احتفظي بالمرطب في الثلاجة.
 4- في هذه الحالة تجنبي وضع كريم الأساس الثقيل أو البودرة السميكة. بدلاً من ذلك حاولي الاكتفاء بالمرطب المزود بواقي من الشمس. ضعي القليل من الكونسيلر "مخفي العيوب". يمكنك وضعه على الوجه بشكل عام فطبيعته عادة لا تكون ظاهرة للعين كقناع إذا وضعت كميات محسوبة وتم تطبيقها بشكل متعادل على كامل الوجه.
5- مكبس الرموش سيساعد في إظهار عينيك بمظهر متيقظ. اتركيه على رموشك لعشرين ثانية.
6- أحمر الخدود المشمشي أفضل من الوردي في هذه الحالة. الألوان المشمشية تضيء الوجه بالكامل. وتشتت انتباه من ينظر إليك عن الهالات المحيطة بالعينين. ضعي اللون على وجنتيك وشيء منه على شفتيك والقليل على جفنيك.

مقالات متعلقة