الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 09:02

حافظي على صحتك...بالمجان بنصيحة العرب

كل العرب
نُشر: 06/09/10 20:47,  حُتلن: 07:23

شرب الماء يساعد على تعزيز الطاقة وبناء الخلايا والاعضاء

قد تبدو هذه الدببة الصغيرة رائعة، اما الكتب والمجلات فضرورية لتسليتك، وكذلك السجادة الوبرية، والعديد من الاكسسوارات ذات الريش والفرو المترامية هنا وهناك، كلها جميلة وكلها تعتبر بيئة مناسبة جدا لنمو الفطريات، البكتيريا، وقمل الغبار.

 
صورة توضيحية

تقول بيث كورن من مركز الحساسية في نيويورك: هذه الكائنات الدقيقة هي السبب الرئيس لاصابتنا بالحساسية. لذا إذا تخلصت من بيئتها المثالية فقد تكسبي صحتك وتحصلي على ديكور جديد مجاني. كذلك تنصح بيث بإغلاق النوافذ ليلا، لأن بعض المحسسات البيئية من اوراق الشجر، العفونة، الغبار قد تتسلل إلى منزلك ليلا وتبني اعشاشه فيها.

 قومي باداء التمارين في منزلك
لماذا تنفقي المال على شراء الاسطوانات والاغاني والاشتراك في نادٍ صحي. تتوفر العديد من هذه المواد مجانا على مواقع الإنترنت. يمكنك القيام بالتمارين الرياضية، الاستماع للموسيقى مجانا في منزلك.

 نظفي جسمك من السموم
شرب الماء يساعد على تعزيز الطاقة، بناء الخلايا والاعضاء. يقول الخبراء بأن معظمنا يتناول كمية قليلة من الماء مقارنة مع المشروبات الأخرى. ولكن الماء ارخص ثمنا، واكثر فائدة. للحفاظ على صحتك تناولي الماء دائما ولا تفكري حتى في طلب المشروبات الغازية التي تبدد طاقتك الحقيقية وتمدك بالسكريات السيئة.

مقالات متعلقة