الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

لئوميت في مكافحة سرطان الثدي


نُشر: 20/11/07 10:06

إن الكشف المبكر من خلال فحص المموجرافيا يقوّى من احتمالات الشفاء من سرطان الثدي حتى %90


لئوميت التي تقدم إضافة الى الخدمات الصحية الأكثر تقدما وشمولية تهتم أيضا بالطب الوقائي والتثقيف الصحي له لمؤمنيها كافة،  وهي بذلك تدعم  إجراء  الفحوصات المبكرة لكشف سرطان الثدي من خلال النداء لإجراء فحص المموجرافيا أو التصوير المكثف للثدي وتعتبر لئوميت هذا الفحص بمثابة السلاح الأنجع لمحاربة سرطان الثدي من خلال اكتشاف المرض في مراحله المبكرة.
المموجرافيا هو فحص تشخيص سريع للثديين، يتخلل تصوير أشعة (رينتجن) للثديين.


واحدة من بين تسع نساء تتعرض خلال حياتها لسرطان الثدي، يمكنك إجراء الفحوصات المبكرة من الكشف عن المرض في مراحلة المبكرة والامتناع بذلك عن العمليات والفحوصات الشاقة. سرطان الثدي هو المرض الأكثر انتشاراً عند النساء.
الفحص موجه للنساء اللواتي لا تعانين من أعراض مسبقة وهدفه كشف سرطان الثدي في مراحله المبكرة، حيث تتكون تغييرات خبيثة أولية، مثل الدرنات الصغيرة التي لا يمكن رصدها من خلال الجس فقط. الفحص بسيط ولا يتعدى الدقائق المعدودة.
ينصح للنساء البالغات سن 40 وما فوق إجراء فحص المموجرافيا مرة كل سنة، وبالأخص إذ تواجدت حالات وراثية سابقة شبيهة أو للنساء اللواتي تعاطين خلال فترة طويلة هرمونات الاستروجين أو النساء اللواتي يعانين من سمنة زائدة.
لئوميت تدعو كافة النساء  أن تكرسن قليلاً من الوقت لأنفسهن ولصحتهن. وتدعوهن لإجراء فحص المموجرافيا، والذي باستطاعته إنقاذ الكثيرات. لا ينصح بتأجيل الفحص كثيراً.

مقالات متعلقة