الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 05:02

نصائح منزلية لتدليل النفس من الرأس لاخمص القدمين

كل العرب
نُشر: 14/06/10 21:09,  حُتلن: 15:32

*كلّ بنت تستحقّ القليل من الدلال – لكنَّ ليس من الضروري أن تنفقي مرتبك في منتجع باهظ التكاليف للحصول على هذا الدلال

اليك هذه النصائح ستساعدك في الحصول على ذات النتيجة في راحة بيتك :

1- للحصول على اقدام ناعمة: غالبا ما نهمل أقدامنا خاصة في فصل الصيف عندما نتعرض لاشعة الشمس، والماء والهواء أكثر مما ينجم عنه جلد قاس وجاف وشقوق مزعجة في الكعبين! للحصول على عناية منزلية مترفة قومي بملء وعاء كبير بالماء الدافئ والصابون وانقعي قدميك بضع دقائق لترطيب الجلد المحيط بالكعب. بعد ذلك قومي بفركها جيدا بحجر الخفاف الاسود للتخلص من الجلد الجاف ثم اغسلي قدميك جيدا وجففيهما. استعملي الفازلين لترطيب القدمين، استعملي جوارب خفيفة بعد ذلك وفي الصباح ستجدين قدمين جديدتين.


صورة توضيحية

2- للتخلص من العيون المنتفخة: نعتاد الاستيقاظ باكرا خلال ايام الدوام ولكن الثمن يكون باهظا في اجازة الاسبوع عندما نسهر ونستيقظ متأخرين لنجد عيوننا منتفخة ومؤلمة. احتفظي ببعض الملاعق الباردة في الثلاجة لاستعمالها في الصباح لتخفيف انتفاخ الجفون.
3- للتخلص من الدوائر الداكنة: كلّ شخص رأى نفسه في المرآة ولاحظ ظهور الدوائر السوداء حول عيونه يعرف تماما قيمة الخيار التجميلية هذه المرة وليس الغذائية. يساعد الخيار البارد بطبيعته في تخفيف الالتهابات والانتفاخات اللون الداكن الذي يجعل العيون تبدو حزينة. كذلك يمكنك استعمال اكياس الشاي الاخضر المبللة لتخفيف الانتفاخ والتخلص من اللون الداكن حول العيون.

مقالات متعلقة