الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 16:02

سر من أسرار البنات الأكثر غموضا


نُشر: 13/08/06 08:23

ســر الجاذبية عـنـد الـبـنـات
إن الجاذبية الحقيقية التي تجعلك قبلة الأنظار في كـل الأوقات و المناسبات تقـوم على النقاط التالية:
الثــــــــــــقة:
في النفس وتقدير الذات هم أول شرط للتمتع بالجاذبية و الأغراء, و الثقة في النفس لا تلغي الأنوثة و إن كانت تعني الجرأة و لا الخجل و إن كانت تعني الأغراء.
العــــــــــطر:
قال الشاعر إن سـر المرأة يكمن في عطرها, و بالتالي عليك أن تجيدي اختيار العـطر الذي يضمن لك المزيد من الجاذبية شـرط أن يون متناغما مع شـخصيتك, العطر سـلاح فعال من أسلحة الأغـراء و الجاذبية.
الشـــــــعر:
إن الشـعر هـو إطار الوجه بـل يشكل أيضا إطار أساسيا لأزيـــائك و أسـواراتك, أهتمي بالتسريحة التي تليق بشخصـيتك و اختاري اللون الـذي يتناغم تماما مع لون بشرتك.


الماكيــــاج:
يبدأ الماكياج مـــن العناية بالبشرة و بنظافتها مـن خلال استعمال المستحضرات المناسبة لنوع بشرتك و المعالجة لمشاكلها, و ينتهي مع الاعتناء بالأظافر و اختـيار الطلاء اللافت. المهم أن تختار الماكياج الذي يتمـاشى مع ألـوان عينيك و شعرك و بشرتك و ملابسك و أيضا المناسبة.


الأنـــــاقة:
لا تقتر على اختيـار الفستان أو الـزي و التركيز على القصة و القمـاش و الدرجـة التي تتناب كلها مع مظهرك و خطوط جسـمك, بل الأناقة تفـوق القطـعة التي ترتدينها إلى طريقة مشيتـك و طلتك وحضورك.


الطبيـــــعة:
أخيرا حافظي عــلى المظــهر الطبيعي الذي لا يلغيه الماكـــياج و لا فــن الأغراء. فالبسـاطة هي قمة الجاذبية أما التصنع فيقضي عليها.
الصـــــوت:
للصوت تأثـير كبـير على الآخرين و هو جزء لا يتجزأ من الفتاة الجذابة. أتقني استعمال هذا السلاح الفعال.
الابتســـامة:
أنها سلاح الأنوثة و الجاذبية, حافظي على نظافـــة أسنانك و جمالها من خلال زيارة الطبيب الأختصاصي بالابتسامة الجميلة تسحرين و تفتنين وتحفرين صورتك الجميلة.

الإكسسوارات:
تقول أحدى الخبيرات في مجال التجميل: إن الإكسوارات أساسية جدا في الأناقـة و تزيدك جاذبية, و هي لا تشمل على الحلي فحسب بل على الحزام و النظارات و الحذاء و حقيبة اليد.



الرفاهيـــــة:
تشمل على الهـدوء و الاسترخاء بعيدا عـن الإرهاق و التوتر, فالمرأة المـفعمة بالجـاذبية تعرف كيف تريح الـناظر إليها, و بـدلا من أن تثير أعصابه تثير إعجابه و اهتمامه, و التدليك يساعدك على الاسترخاء.

مقالات متعلقة