الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 07:01

حبوب الصباح ويلنز غنية بالفيتامينات


نُشر: 24/10/07 08:51

ماركة لايف التجارية، التابعة لشركة سوبر فارم تنتج حبوب الصباح الصحية من القمح الكامل والارز، فوجبة واحدة من wellness مع الحليب قليل الدسم او اليوغورت ممتازة لبداية اليوم حيث تعطي الوجبة طاقة بين الوجبات وبعد اي نشاط  جسماني وتزود الجسم باكثر من %50 من استهلاك فيتامين بي كومبلكس اليومي.
حبوب الصباح wellness  مصنوعة من الحنطة المليئة والارز قليل الدهن وتحتوي على 7 فيتامينات حيوية تساعد على نهج حياة صحي وحيوي وسليم. في كل وجبة من حبوب الصباح wellness  توجد حوالي %50 من استهلاك الفيتامينات من مجموعة بي  الموصى بها في اليوم، وتقوي جهاز المناعة وتحسن عملية تبادل المواد، كما تزود wellness  الطاقة اللازمة للجسم مع بداية اليوم وبالامكان تناولها كمسل لتزويد الطاقة بين الوجبات.



هنالك عدة حسنات لحبوب الصباح wellness  منها : تأثير ايجابي على صحة القلب، تخفض مستوى الكوليسترول في الدم تحسن درجة السكر في الدم وتحسن اداء الاوعية الدموية، الالياف الغذائية وتعطي شعورا بالبشبع وتوفر الحبوب بيئة مناسبة لنمو البكتيريا الودودة.
كومبلكس الفيتامينات من المجموعةB هامة جدا للحفاظ على الاداء الجسماني، وتساعد الجهاز العصبي المركزي على عملة بشكل سليم، وتمنع الاكتئاب ولها دور عند الضغوطات، ولمشاكل الجلد، الجراح والبقع الشمسية. تبادل المواد (الكربوهيدارت، الزلال والدهنيات). نسبة السكر في الدم ، تقوية جهاز المناعة، الجهاز الهضمي، وهامة للنمو السليم ويحافظ على الذاكرة ومنع فقر الدم ومعالجتة.

مقالات متعلقة