الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 05:02

بتناول كمية قليلة من الطعام أنتِ أكثر جاذبية واغراء أمام الرجال

كل العرب
نُشر: 12/12/09 20:57,  حُتلن: 09:02

* تناول كمية قليلة من الطعام قد يجعل المرأة أكثر جاذبية في عيون الرجل، والنساء يفعلن ذلك أحياناً بوعي أو من دون وعي»

* الشخص الذي يجلس أمام المرأة على الغداء أو العشاء، " ذكر أو أنثى " هو الذي يحدد طبيعة الأطباق التي تنوي المرأة تناولها

كشفت دراسة كندية حديثة عن أن المرأة عندما تتناول الطعام مع صديقة لها فهي لا تراقب ما تأكله أو تقوم بإحصاء السعرات الحرارية في طبقها ، ولكنها تحرص على ذلك إذا كان الشخص الذي يجلس أمامها في المطعم رجلاً.
ووجدت الدراسة التي نشرت في مجلة الشهية ، أن الشخص الذي يجلس أمام المرأة على الغداء أو العشاء، " ذكر أو أنثى " هو الذي يحدد طبيعة الأطباق التي تنوي المرأة تناولها من دون الشعور بأنها تخضع للمراقبة من أحد.


صورة توضيحية

وراقب الباحثون في جامعة ماكمستر في هاملتون مجموعة من الطلبة الذين يدرسون في ثلاث جامعات كبرى وهم يتناولون الغداء أو العشاء في مطاعمها والأشخاص الذين يجلسون معهم إلى المائدة نفسها.  وتبين لهؤلاء أن الطالبات اللواتي كنّ يتناولن الطعام مع مجموعة من الشباب والشابات حرصن على تناول مأكولات تحتوي على سعرات حرارية قليلة ، وكلما كان على المائدة رجال أكثر كانت هذه السعرات الحرارية أقل.

الأكل نشاط اجتماعي
وذكرت ميريديث يونج التي أعدت الدراسة مع رفاقها في جامعة ماكمستر « أن الأكل نشاط اجتماعي»، مضيفة «أن تناول كمية قليلة من الطعام قد يجعل المرأة أكثر جاذبية في عيون الرجل، والنساء يفعلن ذلك أحياناً بوعي أو من دون وعي»، موضحة أن «هذه القاعدة لا تنطبق على الرجال بالضرورة».

مقالات متعلقة