الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

اتفاق بين المركز القطري وكلاليت


نُشر: 27/07/07 10:06

تعاقدت إدارة المركز القطري لطب الأطفال في أم الفحم، هذا الأسبوع، مع إدارة خدمات الصحة الشاملة "كلاليت"، على اتفاق ينص على اعتبار المركز غرفة طوارئ أولى للمرضى من كافة الأعمار لمستشفيي "هعيمق" بالعفولة و"هيلل يافة" بالخضيرة.
وقال المدير المهني للمركز الدكتور عبد الكريم اغبارية ان هذا الاتفاق يشكل خطوة هامة وانجازا كبيرا لنشاط المركز وخدماته الطبية, ليس للأطفال فقط وإنما لكافة الفئات العمرية من كبار وصغار.
وأضاف ان المركز، الذي افتتح قبل نحو عام وانتقل منذ أشهر إلى مقره الجديد في حي البير بمدينة أم الفحم، يفتح أبوابه أمام المرضى من أم الفحم والمنطقة لتقديم العلاج الأولي لهم قبل تحويلهم، إذا اقتضت الضرورة، إلى المستشفيين المذكورين.
وأوضح المدير الإداري للمركز  محمود اغبارية ان الاتفاق ينص أيضا على ان يكون المركز القطري الطبي هو المحول الرئيسي للمرضى إلى هذين المستشفيين بعد تشخيص حالة المرضى المراجعين.
وأضاف ان المركز يستقبل المرضى, الكبار والصغار، مقابل كشفية طبية 57 شيقل للفرد، مع إمكانية إتاحة المجال للمعنيين بالعضوية مقابل رسوم اشتراك شهرية 80 شيقل للعائلة المكونة من 3 أفراد (الوالدان وطفل واحد)، و100 شيقل للعائلة المكونة من 4 أفراد فأكثر.

مقالات متعلقة