الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 24 / مايو 09:02

تفوق عيادة الصحة الشاملة أم الفحم

قصي كبها
نُشر: 16/06/06 10:31

حصلت عيادة خدمات الصحة الشاملة في حي الجبارين بمدينة أم الفحم على جائزة أفضل عيادة بمنطقة الخضيرة في مجال نجاعة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وفي مجال العلاقات الإنسانية بين الطاقم الطبي وأعضاء الصندوق.
وعلم موقع "العرب" أن هذه المعطيات برزت من خلال الاستطلاع الذي قامت به شركة خاصة لحساب خدمات الصحة الشاملة (كلاليت) لفحص مدى رضا الجمهور عن الخدمات المقدمة له في مختلف العيادات. ودل هذا الاستطلاع على أن الطاقم الطبي في العيادة حصل على علامة 99 بالمائة من قبل الجمهور في مجال رضاه من مستوى العلاقات الإنسانية والخدمات الطبية التي يحصل عليها من الأطباء والممرضين والممرضات وسائر الموظفين والموظفات. ناهيك عن تبوأ العيادة للمرتبة الأولى في مجال نجاعة الخدمات المقدمة لجمهور المرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة مثل ضغط الدم والسكري والقلب وغيرها.
وأعرب مدير العيادة الدكتور محمد كامل محاميد عن شكره الجزيل لكافة أعضاء الطاقم الطبي والمساعد والموظفين في العيادة "على دورهم الفعال في حصول العيادة على هذه المرتبة المشرفة مقارنة بغيرها من العيادات في منطقة شومرون".
وقال: "إننا نعتز بهذه الثقة الغالية التي أولانا إياها أهلنا من أعضاء خدمات الصحة الشاملة الذين يتلقون خدماتهم على أحسن وجه في عيادتنا. ونعدهم بان نواصل مسيرة العطاء بتفان وإخلاص لما فيه رضاهم وراحتهم وشفاؤهم إن شاء الله تعالى".

مقالات متعلقة