الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 19:02

سبعة طرق لتجذبي زوج المستقبل

العرب
نُشر: 26/01/09 16:11

هل لا زلت عزباء، هل تفكرين في الارتباط عاطفيا بشخص ما ولكنك لا تعرفين كيف تظهرين له اهتمامك، فأنت لا تردين أن يظن سوء بك، كما أنك لا تريدين أن تقعي في إحراج معه. حسنا، لا قلق بعد اليوم، لأنك وببساطة تملكين 7 طرق فعالة ومجربة للدخول في حياة أي شخص والخروج منها بخاتم خطبة من ذهب.
للآسف غالبا ما نضع صورة معينة للرجال الذين نقابلهم، ودون أن نمنحهم فرصة أو حتى نتعرف عليهم، نتركهم يمضون بعيدا. ولكن ماذا لو كان هو رجل أحلامك والفرصة الحقيقية في حياتك. إلا  بالطبع إذا كنت مقتنعة بان شخصيات الأمراء الخيالية التي تصنعهم ديزني هم واقع.
على أية حال، نحن نقدم لك الخطوات السبع الأكثر تأثيرا، وأنت أحكمي في النهاية إذا كانت فعالة أم لا.
1. تخلي عن علامتك المسجلة "التكشيرة"، وحاولي أن تبتسمي وتحي الأشخاص الذين ترينهم كل صباح في الطريق إلى العمل وفي مكان العمل. فقد يكون بينهم شخص معجب ولكن تكشيرتك تخيفه وتبعده عنك. بالإضافة إلى أن لا أحد حقا يرغب في أن ينكد على حياته برفقتك.
2. تقبلي فكرة أن تتناولي كوبا من القهوة أو الشاي أو العصير مع أي شخص يملك الجرأة ليطلب منك ذلك. (هذه أفضلية له).
3. لا تسحبي الفاتورة من يده. ولا تحاولي أثبات رجولتك بدفعها "كاش"، كما لو أن الرجل الجالس قربك لا أهمية له. يحب الرجل أن يكون مسئولا عنك، وأن يهتم بك، وأن لا تحرجيه أمام الناس.



4. أهتمي بمظهرك،
وبدلا من البلوزة الباهتة، أو البدلة القاتمة حاولي ارتداء تنورة وقميص، فستان، جددي في طلتك وخزانة ثيابك.
5. قصي شعرك. الجميع يعرف أن الفتاة لا تتخلى عن شكل شعرها المعتاد إلا إذا كانت مهتمة بشخص ما، وتريد أن تبدو جميلة في عيونه.
6. اصمتي في أول موعد لكما. قد يكون من الصعب عليك عمل ذلك ولكن حاولي رجاءا، لا تتحدثي كثيرا ولا تضحكي كثيرا ولا تجادلي أيضا في الموعد الأول، استمعي له جيدا، ولا تحكمي عليه من أول لقاء. بعض الرجال يقولون أشياءاً غالبا ما يندمون عليها في الموعد الثاني.
7. أرمي بقائمة مواصفات الرجل المثالي في القمامة، وتعال إلى عالم الواقع، الرجال المثالي لا يجب أن يشبه أحدا من أبطال القصص أو الأفلام، أنت تجعلينه مثاليا فقط. 
وأخيرا، لا تبالغي في الاهتمام بأي شخص، ولا تحصري نفسك في اختيارات محددة، تحدثي مع الجميع بنفس مستوى الودية، وسرعان ما ستجدين أن شخصا ما تمكن من أن يستحوذ على إعجابك، لأنك قد جذبتيه بالفعل.

مقالات متعلقة