الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 17:01

طرق عصرية لمقابلة زوج المستقبل

العرب
نُشر: 29/12/08 11:23

* لا تستمعي لمن يقول لك بأن تجلسي وتنتظري نصيبك، لأن نصيبك بيدك أنت


مع ارتفاع نسبة الطلاق والعزوف عن الزواج، ارتفعت نسبة العازبين كثيرا، ولكن هذا لا يعني بأن الجميع لا يرغب في الزواج، على العكس، هناك مجتمع واسع من الشباب والراغبين بالزواج بانتظارك، إذا كنت تفكرين جديا بالالتحاق بقطار الزواج السريع. والأهم من ذلك أننا عثرنا على 12 طريقة عصرية وحديثة لمقابلة الراغبين في الزواج والحصول أخيرا على فرصة لارتداء ذلك الثوب الرائع وإقامة حفل زفاف أحلامك.
كم مرة تسمع الفتاة العزباء بأن عليها أن تتوقف عن البحث عن شريك المستقبل، لأن القدر سيسوقه إليها دون تعب؟ ولكن أليس ذلك طريفا خصوصا عندما نعرف بأن معظم المتزوجات عملن بجد وبحثن جيدا حتى عثرنا على العريس الذي يحلمن به. إذن لا تستمعي لمن يقول لك بأن تجلسي وتنتظري نصيبك، لأن نصيبك بيدك أنت ويجب أن تبحثي عنه تماما كبحثك عن وظيفة جيدة.



زواج الصالونات قد يبدو حلا مريحا للفتيات اللاتي لا يرغبن في البحث الجاد، ولكن كم مرة يا ترى يمكن أن يتحول عريس الكنبة الأنيق إلى حلمك الجميل! لا بد أنه الحظ الذي حالف صديقتك أو قريبتك أو جارتك عندما تزوجت بالطريقة التقليدية، ولكن تذكري بأن هناك العديد من الرجال الجيدين مثلك تماما، لا يثقون بزواج الصالونات، وهم هناك يبحثون عن الحب الحقيقي وعن فرصة لتحقيق حلمهم بالعروس المثالية دون مراقبة الأهل أو مساعدة الجارات. تعالي معنا إلى جنة الراغبين في الزواج، واختاري من هذه الطرق ما تشائين المهم أن تحاولي المرور بكل واحدة مرة واحدة على الأقل والأهم أن تبذلي جهدا فعليا في ذلك، لأن بعض الكنوز قد تكون مدفونة بعيدا جدا عن متناول يدك.

مقالات متعلقة