رياضة وشبابSports

يطا يستضيف مباراة بذكرى رحيل المدرب عزمي نصار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

استاد يطا الدولي يستضيف مباراة على شرف ذكرى رحيل المُدرب القدير عزمي نصار

أقيمت مساء أمس، السبت، مباراة على شرف ذكرى رحيل المدرب القدير عزمي نصار، على استاد يطا الدولي بمبادرة بلدية يطا ووزارة الرياضة الفلسطينية وبالتعاون مع موقع كورة بلس ومركز قشقوش للخدمات الاجتماعية.

وجمعت المباراة بين نجوم ولاعبي فلسطين الذين لعبوا في المنتخب الفلسطيني فترة تدريب عزمي نصار المنتخب الفلسطيني، والذي حقق وقتها المركز الثالث في بطولة ونجومة العرب القدامى، حيث شاهدنا اللاعب صالح حصارمة وشكري العقبي و شادي زبيدات وعبد المنان تيتي وامير ابو عرار ومراد ابو عنزة ومامون خلايلهدة وقيصر حداد وصالح نمارنة وجودت صرصور وادهم حمود ونضال شلاعطة وغيرهم من نجوم العرب في الداخل الفلسطيني.

وكان قد اعتذر عن المشاركة كل من اللاعب ادهم هادية وامجد سليمان وأشرف سليمان واحمد قسوم وخالد خلايلة بسبب ظروف خاصة، منها أن قسمًا منهم متواجد خارج البلاد وقسم اخر  لديه التزامات خاصة.

وتخلل المباراة عدة كلمات منها كلمة  للسيد جواد غنام - مندوب وزارة الرياضة الفلسطينية ورئيس بلدية يطا وكلمة عن منتخب نجوم العرب ألقاها اللاعب مأمون خلايلة الذي أجري اختياره من اللاعبين.

وبعد المباراة والتي انتهت بالتعادل 5-5 انتقل اللاعبون إلى قاعة ومنتزه الكرمل، حيث نُظمت وجبة عشاء وفقرة تكريم لللاعبين وعائلة المرحوم عزمي نصار.

إقرا ايضا في هذا السياق: