فنانين

السهرة صباحي مع الرباعي ولمجرد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

صابر الرباعي وسعد لمجرد وريدوان يجتمعون في "السهرة صباحي"

 

أطلق كل من النجم التونسي صابر الرباعي والفنان المغربي سعد لمجرد والموزع الموسيقي العالمي ريدوان اغنية مشتركة جديدة تحمل عنوان "السهرة صباحي"

وكان الرباعي قد نشر عبر خاصية “ستوري” على “إنستغرام”، فيديو ظهر فيه مع الموزع الموسيقي ريدوان، والفنان المغربي سعد لمجرد، وعلق كاتباً: “السهرة صباحي الآن على قناتي باليوتيوب”.

من جهته، علق الفنان المغربي سعد لمجرد، عبر خاصية “ستوري” على موقع “إنستغرام”، فقال: “أعتذر عن التأخير.. شوية وتكون الأغنية عندكم إن شاء الله”.

أغنية "السهرة صباحي" من كلمات وألحان بالعربية سليم عبدالله، والألحان الإنجليزية ريدوان، والإشراف على الإنتاج علي المولى، ورضوان بوزيد.

على الجانب الآخر، حققت أغنية “عديت أيامي”، للفنان التونسي صابر الرباعي نجاحاً كبيراً، وتجاوزت مليون مشاهدة بعد أيام من طرحها على “يوتيوب”.

بدوره، طرح لمجرد أغنية في شهر رمضان الماضي بعنوان “نادي يا الله”، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات زكريا الحداني، وألحان رضوان الديري، ومن توزيع رشيد محمد علي. كما طرح سعد لمجرد قبلها أغنية “نجيبك”، وهي من كلمات محمد نوبال، وألحان محمود برحيل، وتوزيع دي جي فان.

إقرا ايضا في هذا السياق: