شباب وصبايا

أفضل التسريحات للشعر القصير 2021
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أفضل التسريحات للشعر القصير في 2021

تعتبر تسريحات الشعر القصيرة موضة العام 2021، وغالبًا ما تتناسب مع غالبية النساء بغض النظر عن أسلوب حياتها أو شكل وجهها أو قوامها وكثافتها، فيمكن أن يكون قص الشعر أمرًا متحررًا، حيث يمكن للقص الصحيح أن يكمل طريقة أبراز وجهك بشكل جميل، فالشعر القصير بالرغم من بساطته فأينوع شعر يحتاج إلى عناية.. إليكم أبرز أفضل التسريحات للشعر القصير في 2021.

صورة توضيحية

عابث مع خصل الطويلة

تتميز القصة الأكثر أناقة بقصة البيكسي بانفجارات طويلة وجانبية ، على غرار الممثلة فيولا ديفيس. هذا أمر ممتع بشكل خاص لمن لديهم أنواع شعر أنعم ، لأنه يلفت الانتباه إلى كثافة الشعر في المقدمة.

كلاسيك بيكسي

واحدة من أكثر خيارات تصفيفة الشعر القصيرة الكلاسيكية للنساء فوق سن الخمسين ، تقطع الجنيات الوجه ويمكنها إبراز أفضل ميزاتك ، كما يتضح على الممثلة Mad Men Randee Heller. باستثناء التشذيب العرضي ، فهي منخفضة الصيانة نسبيًا، يمكنك غسلها وتذهب أو تصفيفها بسرعة باستخدام دهن الشعر.

شعر شائك قصير

تسريحة شعر مدببة مثل أنجيلا باسيت هي طريقة ممتعة لتغيير مظهرك. قم بتنعيمه عن طريق تخطي المسامير واتركيه يسقط بشكل طبيعي ، أو ارفع الحجم بفرشاة مثيرة وبعض جل التصفيف. مع هذا القص ، هناك طول كافٍ لتغيير أسلوبك يومًا بعد يوم.

شعر قصير عابث محكم

الجني المحكم هو أسلوب سهل للغاية. يمكن تحقيق المظهر الذي نراه هنا على Halle Berry بقص أقصر أو أطول - فقط استخدم القليل من دهن الشعر لفصل قطع الشعر وإضافة الملمس.

Mussed-Up Pixie

يعطي عابث إيلين الشقراء القذرة المليئة بالحيوية مظهرًا وإحساسًا رائعًا. حافظي على أناقته من خلال استخدام أداة فرد الشعر أو مشط الإصبع للحصول على مظهر أكثر نسيجًا.

قصة شعر عابث مثيرة

لا يوجد حد للسن للقطع الجني المثير الذي ترتديه تايرا بانكس - يمكن لأي شخص أن يسحبه. تضفي الانفجارات المتقطعة على هذا المظهر عنصرًا عصريًا رائعًا بينما يمكن لإكسسوارات الروك التكميلية أن تكمل المظهر.

مائج بيكسي

يلجأ العديد من الأشخاص ذوي الشعر المجعد بشكل طبيعي مثل Toni Braxton إلى قص شعر الجني لتخليص شعرهم من الوزن الزائد ولتقليل وقت التجفيف. قم بتصفيف شعر الأطفال لإضافة بعض التألق إلى المظهر.

قص قصير ورقيق متعدد الطبقات

تضيف الطبقات الدقيقة بُعدًا إلى قصة الشعر القصيرة هذه للنساء الأكبر سناً ، كما رأينا في الممثلة إيما طومسون، أن الطبقات سهلة التصميم ، تضيف الكثير من الملمس المخملي بينما تؤطر الانفجارات العيون وتبرز عظام الوجنتين.

لونغ بيكسي

يمكن أن يؤدي الاحتفاظ بالطبقات لفترة أطول إلى إضافة حجم إلى البيكسي ، وهو أمر مثالي إذا كان شعرك رقيقًا يميل إلى التساقط ، مثل الممثلة نيا لونج. وبالمثل ، فإن إضافة الإبرازات لا تخلق فقط وهمًا بمزيد من الجسد ، ولكن اللون نفسه سيعمل على ملء شعرك.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الشعر القصير تسريحات