جامعات / مدارسStudents

مدرسة اكسال الشاملة تخرّج طلّاب الفوج الثالث
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة اكسال الشاملة تخرّج طلّاب الفوج الثالث بِحَفلٍ بَهيج

 بأجواءٍ زيّنتها مشاعر الفرح والبهجة، احتفلت مدرسة اكسال الشاملة بتخرّج الفوج الثالث من طلّابها يوم الاثنين، الموافق 21/6/2021.

 أُقيم الحفل لهذا العام في قاعة افراح العمر، بحضور إدارة المدرسة وطاقم المعلّمين والمعلّمات، أهالي الطلاب ورئيس المجلس المحلّي السيد المحامي محمّد رافع شلبي والقائم بأعمال رئيس المجلس السيّد  خالد  حبشي ورئيس قسم المعارف السيّد أحمد يحيى.

وتخلّل الحفل كلمات التهنئة والمباركة من قبل مدير المدرسة الأستاذ ماجد أبو الهيجاء ورئيس المجلس المحلّي ورئيس قسم المعارف، والّذين بدورهم أثنوا على المجهود الّذي قام به الطاقم التدريسيّ والطّلاب في ظلّ الظروف الراهنة، وأكّدوا دعمهم وتقديرهم للمدرسة وطاقمها التدريسيّ وخرّيجيها وخرّيجاتها، واختتموا كلماتهم بِحَثّ الجميع على الاستمرار بالنجاح والعلم والعمل والتمنّيات بالتوفيق والسداد.

كما وتخلّل الحفل أيضًا كلمة للطالب محمد رافع يحيى نيابةً عن طلاب الفوج الثالث، قام من خلالها بالتعبير عن مشاعر الفرح والغبطة في هذا اليوم المُنتظر وتوجيه الشكر والتقدير للمدرسة إدارة ومعلّمين وعاملين. وقامت الطالبة رزان عبد الهادي بتقديم الشكر والتقدير لأهالي الخريجين الذين دعموا أولادهم خلال هذه الفترة الحرجة.

وقد تخلّل الحفل أيضًا عرضًا غنائيا لفرقة "السجرة"  برعاية جمعية التواصل ، وبدورها تتوجّه إدارة مدرسة اكسال الشاملة وطاقمها التدريسيّ بالشكر والامتنان للفرقة على ما قدّموه من عرض رائع. وكما تشكر ادارة المدرسة المركز الجماهيري لكل الدعم الذي قدموه للمدرسة خلال السنة الحالية. وقام الطالب محمد عاطف عودة من صف 12"1" بقراءة ما تيسر من القرآن الكريم،  وقامت الطالبتان الرائعتان ذوات الصوت المميز : الطالبة طيبه ياسين من صف 12 "4" والطالبة رنا شلبي من صف  10"2" بالغناء أيضًا.

واختُتِم الحفل بتوزيع شهادات الإنهاء وصور الخرّيجين والخرّيجات، وتكريمهم بهدايا من قبل رئيس المجلس المحلّي.

كما قام الخرّيجون والخرّيجات بتكريمِ المربّين وشكرهم على مرافقتهم ودعمهم في السنوات السابقة.  وتولّت عرافة الحفل المعلمة حاجة صوالحة.وقد لاقى هذا الحفل الكريم أصداءً إيجابيّة من قبل المعلّمين، الأهالي  الطلّاب والمشاركين فيه عامّة. وبهذه المناسبة توجّه إدارة المدرسة كلّ الشكر والامتنان إلى كلّ من ساهم بإنجاح هذا الحفل. كما وتوجه إدارة المدرسة شكرها إلى كلّ من قام بالعمل والتخطيط لهذا الحفل المهيب من معلّمين ومعلّمات وعاملين وطلّاب. كما واثنى مدير المدرسة الشكر والتقدير الخاص للمعلمة القديره ايثار خليلية مركزة التربية الاجتماعية على عملها الدؤوب في انجاح هذا الحفل. 

كلمات دلالية