الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

بلدية الناصرة: وحدة الأعمال الخارجية تنفّذ أشغالا مكثفة في منطقة النبي سعين

كل العرب
نُشر: 06/07/21 12:30,  حُتلن: 12:35

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه ما يلي:"تقوم وحدة الأعمال الخارجية في بلدية الناصرة وعلى مدار ايام بدهن الأرصفة والخطوط البيضاء وتنظيف الأرصفة وقص الأغصان من الشجر الذي يحاذي الطرقات وازالة المخلفات من منطقة السلزيان والنبي سعين.
وتأتي هذه الأعمال ضمن برنامج يومي تقوم فيه هذه الوحدة تهدف من خلالها جودة البيئة وخدمة المواطنين في هذا المجال وازالة كل المخلفات التي يقوم الناس برميها في الشارع أو على الأرصفة الأمر الذي يجعل المدينة تبدوا غير نظيفة".


خلال الأعمال

وأضافت البلدية في بيانها أنّه:"قريباً ستقوم وحدة المفتشين في البلدية بأصدار مخالفات رسمية في هذا الشأن بعد أن تقوم في البداية بتسليم المخالف تحذير في المرة الاولى وبعدها اذا لم ينصاع المواطن للقانون فيكون بالأمكان اصدار مخالفة في حقه.
ندعو أهلنا في الناصرة التعاون في هذا المجال والحفاظ على ارصفة خالية من المخالفات والاثاث البيتي غير صالح للاستعمال ويتوجه رئيس البلدية السيد علي سلّام لكافة سكان المدينة اعتبار الناصرة بيتهم الذي يتوجب عليهم الحفاظ عليه والاهتمام بنظافته خاصة الاماكن العامة التي تعكس صورة المدينة امام زائريها والقادمين اليها."، الى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة