أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبه من الطيبة بسرقة واقتحام شقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال مشتبه (35 عامًا) من الطيبة بسرقة واقتحام شقة

نشاط الشرطة لمكافحة جرائم الممتلكات- أفراد مركز شرطة سادوت يلقون القبض أمس على مشتبه من سكان مدينة الطيبة ويضبطون بحوزته ممتلكات يشتبه أنه قام بسرقتها خلال إقتحام شقة قبل ذلك بعدة ساعات

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي جاء فيه ما يلي: "في إطار نشاط ميداني لأفراد شرطة سادوت أمس على الطريق رقم 57 رصد أفراد الشرطة مركبة مشتبه وطلبوا من سائقها التوقف على جانب الطريق, قام السائق المشتبه بمحاولة للهرب وقاد مركبته بشكل متهور على الرصيف واصطدم بمركبة شرطة. لاذ مشتبَهون بالفرار من المكان والقت الشرطة القبض على سائق المركبة".

وتابع البيان: "هذا وضبط أفراد الشرطة داخل المركبة ممتلكات (حاسوب نقال وهواتف خليوية) التي تشتبه انها مسروقة كما وضبط أفراد الشرطة معدات تشتبه انها أستخدمت للإقتحام. خلال الفحص تبين أن عدد من الممتلكات كانت قد سرقت قبل توقيف المركبة بعدة ساعات من شقة في مدينة حيفا". أحيل المشتبه البالغ 35 عامًا من سكان مدينة الطيبة الى التحقيق في مركز الشرطة وستتم إحالته خلال اليوم الى محكمة الصلح في بيتاح تيكفا للنظر في طلبها لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق" بحسب البيان.

كلمات دلالية