رياضة وشبابSports

كريستيانو رونالدو يفاجئ يوفينتوس بطلبه!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هل انتهت أسطورة صاروخ ماديرا؟| كريستيانو رونالدو يفاجئ يوفينتوس بطلبه والنادي يرد ببرود!

فاجأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ناديه الإيطالي يوفينتوس تمديد عقده حتى صيف 2023، وفقًا لما أكّده تقارير صحفية إيطالية اليوم الأحد، مع الإشارة إلى أنّ عقد اللاعب ينتهي في صيف 2022.

ويأتي هذا الكشف بعد أن زعمت العديد من التقارير في الموسم الماضي أن رونالدو يخطط للرحيل عن يوفنتوس، وعدم استكمال عقده الذي ينتهي في صيف 2022.

ووفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن خورخي مينديز، وكيل رونالدو، طلب من يوفنتوس بشكل مفاجئ تمديد عقد اللاعب البرتغالي حتى صيف 2023، لكن ردّ نادي السيدة العجوز جاء "باردًا".

كريستيانو رونالدو 

ووفقًا لما ورد في تقرير الصحيفة الإيطالية فإنّ يوفنتوس يدرك أن مينديز عرض رونالدو على باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بعد نهاية الموسم الماضي، لكن الناديين غير مهتمين حاليًا بالتعاقد مع لاعب يبلغ 36 عامًا.

وأوضحت "لاجازيتا ديللو سبورت" أن يوفنتوس طلب مهلة من الوقت لاتخاذ القرار، لأن رونالدو صاحب أعلى دخل في ملعب أليانز براتب 31 مليون يورو سنويًا.

وكان فيدريكو تشيروبيني مدير كرة القدم في يوفنتوس قد صرح مؤخرا بأنه لا توجد مؤشرات على رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

إقرا ايضا في هذا السياق: