الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

يورور 2020

ماهر حسون: ثقة لاعبي الدانمارك تضاعفت بعد إنهيار النجم إريكسين

حجاج رحّال
نُشر: 03/07/21 08:35,  حُتلن: 13:22

يرى المدرب ماهر حسون، إبن دالية الكرمل، بأن ثقة لاعبي الدانمارك قد تعززت وتضاعفت، بالذات بعد إنهيار نجم المنتخب كريستيان إريكسين، فبدل إنهيار باقي اللاعبين، فإنهم إستمدوا قوة كبيرة ومؤثرة، ساهمت في تألقهم في المباريات التالية، حتى أنه يتوقع تأهل منتخب الدانمارك إلى مرحلة نصف نهائي بطولة أمم أوروبا – يورو 2020.


ماهر حسون

ويلاقي منتخب جمهورية التشيك نظيره منتخب الدانمارك، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة على إستاد باكو الأوليمبي في أذربيجان، ضمن مباريات مرحلة ربع نهائي بطولة أمم أوروبا – يورو 2020. وقد باغت جمهور التشيك في المرحلة الماضية منتخب هولندا بهدفين مقابل لا شيء، بينما إكتسح الدانماركيون منتخب ويلز بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وقال المدرب ماهر حسون:"منتخب الدنمارك سوف يفوز. حسب تقديري، المنتخبان في نفس المستوى، وقد فازا بجدارة على منتخبات قوية في مرحلة ثمن النهائي. أتوقع أن تكون المباراة مفتوحة، وتطغى عليها تبادل الهجمات المرتدة".
وأضاف قائلًا:"وصل الدانمارك إلى هذه المرحلة بعزيمة قوية. لديه اللاعب كاسبر دولبرج الرائع بعد أن أحرز هدفين ضد ويلز. وأعتقد أن إصابة كريستان اريكسن عززت العزيمة الداخلية وتجند تام، فهم يلعبون بدافعية وثقة ملحوظة، مما يؤثر بشكل إيجابي على أجواء المباريات، والجمهور يغمرهم بالحب والدعم والتشجيع وهم يردون بالمثل".
 

مقالات متعلقة