الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 17:02

أشرف الطلقات يجتاز امتحان الطب

العرب
نُشر: 23/11/08 17:27

* الحضور باركوا للدكتور اشرف نجاحه، وذكر نايف ابو عرار: أن في عرعرة النقب حوالي 210 من الأكاديميين وان العلم هو أملنا في الحاضر.


في ظاهرة جديدة على الأهل في النقب، بدأت تنصب خيام الأفراح، وتذبح الولائم، للاحتفال بنجاح الأبناء في المواضيع ذات القيمة ومنها الطب، حيث يحتفل بالابن ليس لمجرد تخرجه من الجامعة في الخارج، وإنما بعد نجاحه في اجتياز أمتحان الطب العام في البلاد، كونه امتحان تعجيزي.

فقد احتفل أبناء حسان الطلقات وآل الطلقات بنجاح أخيهم وابنهم أشرف الطلقات بمناسبة اجتيازه امتحان الطب العام في البلاد، حيث حضر الاحتفال معارف الدكتور أشرف وأبناء عائلته وجمع كبير جدا من الجيران وأهل القرية وقرى الجوار.
وذبحت الولائم احتفالا بهذه المناسبة، كان من بين الحضور أطباء، ومحامين ومهندسين، ومدرسين وطلاب جامعات ومعاهد عليا، ونائب القنصل المصري في ايلات عمرو حسين.

عرف الاحتفال الخطابي الأستاذ سليمان الطلقات والذي رحب بالحضور من عرعرة وخارجها بالسيد عمرو حسين وشكر جمهورية مصر، وسفارتها على مشاركتها الأهل في النقب أفراحهم وأتراحهم.
وألقى الدكتور أشرف حسان كلمة ترحيبية معبرة، شكر فيها الحضور والأهل، وإخوته وأمه الذين عملوا كل ما بوسعهم لتوفير الراحة له، وناشد الجيمع بالالتحاق بركب العلم والمتعلمين، وتحدث الأستاذ جاسر أبو عرار مدير مدرسة "عتيد" عرعرة النقب الذي أنهى فيها الدكتور اشرف تعليمه الثانوي، وبارك للدكتور نجاحه وناشد الأهل بالعمل على تربية الأبناء وتحبيبهم في العلم والتعليم.

وفي كلمة الحركة الإسلامية التي جاءت على لسان الشيخ طلب أبو عرار بارك للدكتور وعائلته النجاح، وبين أن الإسلام جعل العلم فريضة، وبين أن سلاحنا العلم لنرتقي بأنفسنا وامتنا، وناشد الأهل بالعمل على تنشئة الأبناء تنشئة سليمة بعيدة عن الشوائب.
وفي كلمة نايف أبو عرار بارك للدكتور اشرف نجاحه وبين أن في عرعرة النقب حوالي 210 من الأكاديميين وان العلم هو أملنا في الحاضر والماضي والمستقبل.

وفي كلمة نائب القنصل العام للقنصلية المصرية الأستاذ عمرو حسين بين انه لبى الدعوة لسروره بالسماع عن مثل هذه المناسبة وبين أن على الجميع مواصلة مشوارهم التعليمي، وبارك للدكتور وشكر أهل عرعرة النقب وعائلة الطلقات على دعوته.

وفي نهاية الاحتفال الخطابي قدم طعام الغداء، ووزعت الحلويات على الحضور.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243896.19
BTC
0.53
CNY