الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

الثانوية الشاملة في عيلوط تحتفل بتخريج الفوج الـ 24 من طلابها

كل العرب
نُشر: 30/06/21 23:39,  حُتلن: 08:51

احتفلت المدرسة الثانوية الشاملة "عمال" عيلوط يوم الثلاثاء من هذا الاسبوع بتخريج كوكبة جديدة من طلابها ضمن الفوج الـ 24، حيث بلغ عدد الطلاب الخريجين لهذا العام 130 طالبا وطالبة.
وحضر حفل التخريج الذي اقيم في ساحة المدرسة، اولياء امور الطلاب الخريجين ورئيس المجلس المحلي ابراهيم ابو راس ابو عاهد، اضافة الى نائب رئيس المجلس فرج عبود، مفتش المدرسة د. هاني كريدين ومدير قسم المعارف سيف عبود ومدراء المدارس في القرية وطاقم الهيئة التدريسية في المدرسة.
واستهلت مديرة المدرسة المربية رانيا منصور كلمتها مرحبة بالحضور حيث شكرت طاقم الهيئة التدريسية في المدرسة الذي بذل الغالي والنفيس في ظل كافة العراقيل التي شهدتها السنة الدراسية خاصة جائحة الكورونا، مع العلم ان المدرسة عملت ما بوسعها لتمرير كافة المواد التعليمية للطلاب وتجهيزهم لامتحانات البجروت. واشارت في حديثها الى المسيرة التعليمية والتربوية التي تسيرها المدرسة من خلال اعادة افتتاح تخصص الفيزياء لطلاب المدرسة من جهة، وتقديم حوالي 30 طالبا من الطلاب الى بجروت اللغة الانجليزية بمستوى 5 وحدات تعليمية، 8 طلاب بمستوى 5 وحدات تعليمية في الرياضيات و 25 طالبا بمستوى 4 وحدات رياضيات.
من جهته شكر رئيس المجلس المحلي ابراهيم ابو راس معلمي المدرسة لعطائهم خلال السنوات الاخيرة، هذه الجهود التي اثمرت في العام الاخير بحصول المدرسة على نسبة استحقاق شهادات البجروت بلغت نسبة 73%.
اما مفتش المدرسة د. هاني كريدين فشكر بدوره ادارة المدرسة وطاقم المعلمين للتقدم الملحوظ في المسيرة التعليمية والقفزة النوعية في التحصيل العلمي للطلاب مؤكدا ان الجهود المبذولة بهذا الصدد واضحة ومباركة .
اما كلمة الخريجين فألقتها الطالبة المتميزة دارين ابو راس في حين تم تكريم الطالبين خالد عبود وسجى عمارة لأخلاقهما وحسن السلوك والعطاء والتعاون الذي بذلوه لما فيه مصلحة المدرسة وزملائهم في مقاعد الدراسة.
وكانت ذروة الحفل مع تسليم شعلة العلم من قبل الطلاب الخريجين الى طلاب الحوادي عشر متابعة للمسيرة التعليمية والتربوية في المدرسة، اضافة الى فقرات غنائية مميزة شارك فيها الحضور والطلاب الخريجين بمرافقة الفنان يزن عبد الجواد.

مقالات متعلقة