مسلسلات وبرامج

ملاك رحمة: مسلسل خليجي جديد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شجون الهاجري تشوّق الجمهور لمسلسلها الجديد "ملاك رحمة"

أعلنت النجمة الكويتية شجون الهاجري عن قرب عرض مسلسلها الجديد "ملاك رحمة" المُقرر عرضه على منصة شاهد وهو من إنتاج شركة إيغل فيلم ز، لصاحبها المنتج جمال سنان وشركة “كتويل” لعبدالله عبد الرضا.

العمل مؤلف من ثماني حلقات، من إخراج محمد سمير، تأليف أحمد العوضي، وهو دراما اجتماعية محورها الجريمة والغرابة والاضطرابات النفسيّة، تلعب فيه شجون دوراً مختلفاً ومميزاً مع مجموعة من نجوم الخليج منهم: حصة النبهان، عبدالله عبدالرضا، مرام البلوشي، غدير السبتي، عبدالله التركماني وحسن ابراهيم، شوق الهادي، حصة النبهان، احمد العوضي، اريج العطار، منصور البلوشي، حسين الحداد والغالية.

ظهور خاص: غدير السبتي – حسن ابراهيم – في الشرقاوي- عصام الكاظمي، أما الموسيقى التصويرية الموسيقار علي الجمالي، تصميم البوستر غربلي الغربلي، قصة وسيناريو وحوار احمد محمد العوضي واخراج محمد سمير، اشراف عام حسن السلمان.

كما وجهت شجون شكر خاص لشركة شور للاستشارات النفسية والتربوية وبالأخص مؤسسيها الدكتورة آمار بهبهاني والمستشار الاعلامي غانم روح الدين على الصياغة السيكولوجية والسلوكية لدور “رحمة” مما نورها وجعلها تطلع على عمق الشخصيات وما تمر به الانسانية. وشددت شجون أن هذه التجربة صقلت أدائها مما يمكنها كفنانة من تقمّص وأداء الدور بإرتقاء وجودة وابتكار.

إقرا ايضا في هذا السياق: