أخبارNews & Politics

مقتل ميسر عثمان جراء تعرّضها لإطلاق نار في حيفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حيفا: مقتل ميسر عثمان أم لأربعة أطفال جراء تعرّضها لإطلاق نار في منزلها

الفيديو من نجمة داوود الحمراء


لقيت الشابة ميسر عثمان مصرعها اليوم الأربعاء متأثرة بجراحها البالغة جراء تعرضها لإطلاق نار داخل منزلها في حيفا، يذكر أنّ الضحية هي امرأة مطلّقة ولديها أربعة أطفال. والحديث يدور حولشخص دخل بيتها واطلق عليها الرصاص واصابها في رأسها.


ضحية جريمة القتل ميسر عثمان

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الكرمل بلاغًا قرابة الساعة 09:45 حول العثور على شابة (28 عامًا) وهي فاقدة للوعي داخل منزل في حيفا، وأقرّ الطاقم الطبي وفاتها في المكان متأثرة بحالتها الحرجة" بحسب البيان.

هذا وأفاد الناطق بلسان ايحود هتسلا أن: "تمّ العثور على جثة سيّدة داخل منزلها في حيفا، هذا وحاول الطاقم الطبي تقديم عمليات الإنعاش لها لكن دون جدوى. واضطر الطاقم الطبي لإقرار وفاتها في المكان".

هذا ووصل بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي-لواء الساحل: الشرطة تحقق في شبهات لجريمه قتل في مدينه حيفا رمياً بالرصاص شرعت الشرطة بالتحقيق صباح اليوم مع تلقي مركز الشرطة 100 بلاغ حول حادثة إطلاق نار في مدينة حيفا الذي اسفر عن إصابة أحدى سكان المكان (مجهولة الهوية) وإعلان وفاتها لاحقاً.

هذا وباشرت الشرطة بأنشطة مسح وتمشيط لرصد الجناة الى جانب جمع الادلة والبينات من مسرح الجريمة في إطار التحقيق لفحص ملابسات الحادث. التحقيق مستمر" بحسب البيان.

كلمات دلالية