الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:01

لقاء خاص

عبد الفتاح حسن رئيس مجلس المشهد الجديد: اتفاقات التناوب تضمن سلامة أهلنا

كل العرب
نُشر: 29/06/21 15:25,  حُتلن: 20:35

مونتاج وتصوير - وجدي عودة

ضمن اتفاق التناوب، تُجرى اليوم الثلاثاء في بلدة المشهد انتخابات شكلية لاختيار رئيس مجلس المحلي الجديد، في أعقاب استقالة رئيس المجلس السابق وجيه سليمان، ليتمّ من خلالها انتخاب المربي عبد الفتاح حسن رئيسًا جديدًا للبلدة.

يشار إلى أنّ صناديق الاقتراع افتتحت صباح اليوم الثلاثاء 29.06.2021 والتي يبلغ عددها 9 صناديق، بينها صندوق خاصّ للكورونا (المرضى والملزمين بالحجر الصحيّ). وسيتمّ اغلاق الصناديق عن الساعة العاشرة (22:00) مساءً.


المربي عبد الفتاح حسن 

وفي حيدث خاصّ مع المربي عبد الفتاح حسن قال:"الاتفاق والتفاهم الذي تمّ بيني وبين الرئيس السابق وجيه سليمان تمّ بمعينة واشراف عدد من الوجهاء والشخصيات، وما أتمناه بالفعل من مختلف البلدات والقرى العربية هي أن تحذو حذو المشهد بما يخصّ تفاهمات التناوب لأنّ سلامة أهلنا وأبناءها هي الأهم من أي مصلحة كانت ومنع أي احتكاكات او احداث غير مرغوبة".

وأضاف حسن:"أتمنى أن احقق خلال فترة الرئاسة التي سأبدأ بها العديد من المشاريع والانجازات من أجل خدمة أهل المشهد، وبما أنني قادم من سلك التربية والتعليم وشغلت منصب مدير مدرسة في الناصرة لسنوات فسأضع جهاز التربية والتعليم في سلم الأولويات"، كما قال.

مقالات متعلقة