أخبارNews & Politics

مصرع الشاب زيدان واكد من جديدة المكر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع الشاب زيدان واكد (27 عامًا) من جديدة المكر إثر حادث طرق مروع قرب يوكنعام

لقي بعد منتصف الليلة الشاب زيدان واكد (27 عامًا) من جديدة المكر مصرعه، متأثرا بجراحه اثر اصابته بحادث طرق مروّع وقع على شارع 70 بالقرب من يوكنعام.

الشاب المرحوم

وكان قد افاد الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء الطبية:"ان حادث طرق مروّع وقع قرابة منتصف الليل على شارع رقم 70 قرب مفترق هتشبيه المحاذي ليوكنعام بإتجاه حيفا ، وذلك اثر تصادم بين مركبتين وشاحنة، اسفر عن اصابة شخصين بجراح احداها بالغة الخطورة وقد وصفت حالة المصاب البالغ من العمر 40 عامًا بالحرجة، حيث تم نقل المصابين على يد الطواقم الطبية الى مستشفى رمبام الحكومي في مدينة حيفا".

وقالت المضمدة في نجمة داوود الحمراء ماي كايزر والتي كانت شاهدة عيان على الحادث:"خلال سفري على الشارع شاهدت التصادم بين الشاحنة والمركبة التي تعرضت لتصادم آخر مع مركبة اخرى ايضًا، السائق بقي عالقًا في المقعد الأمامي وكان يعاني من تدهور حاد في اجهزة جسمه المختلفة، مسافرون آخرون قاموا بفتح ابواب ال سيارة وقدمت له العلاج الأولي، وبعدها قدمت له التنفس الإصطناعي ومن ثم تم نقله الى المستشفى وهو بحالة خطيرة جدًا".

وجاء في بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي-لواء الساحل أنّ:"الشرطة تحقق في ملابسات حادث طرق مروع على الطريق رقم 75 الذي اسفر عن مقتل احد سكان قرية الجديده مكر"، وتابع بيان الشرطة أنّه:"تلقى مركز الشرطة 100 هذه الليلة بلاغا حول حادث طرق بين مركبة خصوصية وشاحنة على الطريق رقم 75.

طواقم طبية التي وصلت الى المكان قدمت العلاج الطبي لسائق المركبة الخصوصية البالغ 26 عاما من سكان قرية الجديدة المكر الذي وصفت حالته بالخطرة وتم نقله ان تلقي العلاج في مشفى رمبام ولاحقا تم إعلان وفاته. هذا وشرع خبراء حوادث الطرق بالتحقيق في ملابسات الحادث"، وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حادث طرق يوكنعام