الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

اتحاد سخنين يباشر تدريباته تحضيرًا للموسم المقبل

أبو يونس: تعلمنا من أخطاء الماضي

علاء بدارنة- مراسل
نُشر: 28/06/21 20:07,  حُتلن: 07:47

تحت قيادة المدرب شرون ميمر، اجرى فريق اتحاد سخنين باكورة تدريباته تحضيراً للموسم الكروي القريب. وشارك في التدريبات التي جرت على ارض ستاد الدوحة عدد كبير من اللاعبين، بما في ذلك لاعبي التعزيز، إضافة الى حضور العشرات من عشاق الفريق السخنين.


صور من التدريبات

وعن استعدادات الفريق للموسم اقادم، قال محمد أبو يونس، رئيس إدارة فريق اتحاد سخنين إنّ :" فريق اتحاد سخنين في اوج التحضيرات للموسم الكروي الوشيك، فقد قمنا بالتعاقد مع عدد من اللاعبين اخرهم كان المهاجم انطوني فاران، نحن أيضا بصدد التعاقد من لاعبين اخرين محليين وأجانب وتحضير الفريق لكي يمثل المجتمع العربي بالدرجة العليا بالشكل اللائق ".


محمد أبو يونس - رئيس إدارة فريق اتحاد سخنين


وعن انتقادات الجمهور السخنيني لعمل الإدارة قال أبو يونس :" على جمهور اتحاد أبناء سخنين بان يدرك باننا لسنا مكابي حيفا او مكابي تل ابيب ، يجب ان نكون واقعيين ، فريق اتحاد أبناء سخنين محدود من حيث الإمكانيات المادية ، لذلك نتعامل بحذر مع قضية التعاقدات ، وعدم العودة على أخطاء الماضي كما حدث معنا في الموسم الماضي ".

وعن كابتن الفريق علي عثمان الذي ترك الفريق ، قال أبو يونس :" علي عثمان لاعب كبير وخدم الفريق بشكل كبير ولكن لكل بداية هنالك نهاية ولاعبو كرة الفدم يمكنهم اللعب في الدوريات الاحترافية حتى جيل معين ، من جهة أخرى إدارة اتحاد سخنين تعاملت مع الموضوع بمهنية لما فيه مصلحة الفريق السخنيني ". 

مقالات متعلقة