جامعات / مدارسStudents

عيلوط: الإعدادية تحتفل بتخريج طلابها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شموس تسطع وأقمار تنير في سماء عيلوط: الإعدادية تحتفل بتخريج مهيب لطلاب الصفوف التاسعة

قامت إدارة المدرسة الاعداديّة عيلوط، بتنظيم حفل تخريج مهيب لطلاب الصفوف التاسعة، وذلك يوم السبت الأخير، في قاعة ومطعم "سهارا". وقد تخلّل برنامج الحفل البهي، فقرات عديدة ومميّزة، حيث استهلّ الحفل الأستاذ الشيخ مصطفى خطيب بقراءة عطرة من الذكر الحكيم، ثمّ أعقبه مدير المدرسة الأستاذ توفيق سليمان، الذي وجّه كلمة، أشاد من خلالها بمجهود الطلاب، خصوصاً في السنة الاخيرة، الّتي شهدت ظروفًا صعبة وعصيبة بسبب جائحة "الكورونا" . بعد ذلك قام الأستاذ محمود عباس، مركز طبقة التواسع، بتوجيه كلمته، وتلاه بعد ذلك الطالبة ليان حماد والطالبة سما يونس، رئيسة مجلس الطلاب في المدرسة، اللتان قدّمتا كلمتين رائعتين.

العلاقة التكامليّة والمميّزة بين الطاقم الإداريّ التعليميّ والطلاب، تجلّت في أسمى معانيها عندما قام الطالب مجد أبو إدريس والطالبة هديل عبود بتكريم مدير المدرسة ونائبه الأستاذ كنعان عبد الهادي والمربي الأستاذ محمود عباس، من جهته قام المدير بشكر الطلاب على هذه اللفتة الكريمة، وشكر المربين والمعلمين الذين يصلون الليل بالنهار، ويعملون كخلية النحل، لا يكلّون ولا يملّون، من أجل المضي قدمًا في مشروع بناء الإنسان في مدرسة عيلوط الشامخة.

مسك الختام كان من نصيب عريفة الحفل الطالبة ليان سلطي، الّتي تولّت إدارة الحفل ببراعة، واختتمته بكلمات معبّرة ذات مضامين نيّرة ورسائل واضحة جلية سيحملها الطلاب في جعبتهم، متوجهين نحو المستقبل بقوة وإصرار. ومن الجدير ذكره أنّه تمّ تقديم وجبات طعام فاخرة للخريجين والخريجات، وتوزيع شهادات التكريم والتفوّق في نهاية الحفل. إدارة المدرسة تثمّن غاليًا الضيافة الراقية والحفاوة منقطعة النظير الّتي أبداها وقدّمها السيّد نشأت عباس وطاقمه الفذّ والمهنيّ في مطعم "سهارا"، وكذلك لا تنسى أن تشكر زهرات حفل التخريج الّذين أبهروا الحضور بسلوكهم الحضاريّ والراقيّ، والّذي ينمّ عن تربية صالحة وأصول طيّبة.

إقرا ايضا في هذا السياق: