رياضة وشبابSports

هبوعيل شقيب السلام يرتقي إلى الدرجة الثانية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هاتريك للهداف أحمد أبوبلال | فريق هبوعيل شقيب السلام يرتقي إلى الدرجة الثانية بعد أن قلب الطاولة على مكابي بئر السبع

 أمام العشرات من المشجعين الذين حضروا من كافة أنحاء النقب، ارتقى فريق هبوعيل شقيب السلام، في مباراته التي جرت عصر اليوم، إلى دوري الدرجة الثانية، بعد أن قلب الطاولة في مباراته الخارجية على فريق مكابي بئر السبع في مباراة صعبة ومثيرة للغاية على أرض ملعب "رايسر" في بئر السبع.

وقد تأخر الفريق الشقيباوي في أول 20 دقيقة بالنتيجة 0-3، إلا أنّه استطاع تقليص النتيجة لينتهي الشوط الأول بالنتيجة 2-3 من قدمي نجم الفريق والهداف أحمد أبو بلال – أحدهما بضربة جزاء 11 مترا بعد عرقلته في منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، وبتشجيع من محبي الفريق، قلب فريق الشقيب الطاولة على مكابي بئر السبع ليفوز بالنتيجة 5-3 وذلك بهدف ثالث للمهاجم المتألق أحمد أبو بلال وهدفين آخرين لعمير ترابين.

وقال مدرب الفريق، مراد أبو بلال، في حديث لمراسل "كل العرب": "لقد كان عندي الايمان والثقة أننا سنصعد إلى دوري الدرجة الثانية، وهذا ما قلته للاعبين بعد مباراتنا الخارجية أمام سديروت في الجولة الفائت. قلت للاعبين سنعاني ولكننا سنصعد في النهاية وهذا ما سيجعل الصعود جميلا جدا. الحمد لله رب العالمين على التوفيق، مبارك للاعبين والبلد والجمهور".

لعب فريق شقيب السلام بالتركيب التالي: سامر أبو بلال، فضل أبو بلال، معاذ ترابين، مدحت الحمامدة، اسماعيل الجرجاوي، ماهر الحمامدة، هاني أبو بلال، وليد العمرني، عمير ترابين، مؤمن الرجيلات وأحمد أبو بلال.

البدلاء: دوليف جبرئيل (حارس مرمى)، امجد الكملات، زيد بن سعيد وأحمد أبو عبيد.

كلمات دلالية