الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 10:02

القدس: كشف الهرطقات المشبوهة

العرب
نُشر: 22/11/08 10:10

* تحذير: يستغلون التقصير الرعائي وضعف الأيمان وجهل الناس بتعاليم الكتاب المقدس

* طرح موضوع خطورة البدع الدخيلة على المسيحية بهدف أقتلاع وأقتناص المسيحيين من كنائسهم الرسولية الأصيلة

* المتحدثون في اللقاء:

* نعلم من يغذي هؤلاء بالمال ومن يدعمهم أمعانا في ضرب الكنيسة الشرقية ونسفها والنيل من مكانتها

* هؤلاء يخدمون أجندات أستعمارية خبيثة معادية للقضية الفلسطينية والأمة العربية وللكنيسة الشرقية بنوع خاص


بمبادرة من مؤسسة السامري الصالح في البلدة القديمة في القدس أقيم الجمعة لقاء روحي أرثوذكسي كاثوليكي تحدث خلاله سيادة المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس والأب الدكتور بيتر مدروس من البطريركية اللاتينية في القدس وذلك بحضور عدد من أبناء الكنائس المسيحية في القدس من أرثوذكسية وكاثوليكية وسواها. وقد تم التأكيد في الكلمات على خطورة البدع الدخيلة على المسيحية والتي تأتي تحت عناوين شتى ولكن هدفها تضليلي بأمتياز يهدف الى أقتلاع وأقتناص المسيحيين من كنائسهم الرسولية الأصيلة.


كلام حق يُراد به باطل
أنهم يأتون وهم حاملون لواء التبشير بالمسيحية ويستعملون كلمات منمقة حلوة وينطبق عليهم القول "كلام حق يُراد به باطل" وأن أهدافهم مبيتة وخطيرة ، فهم يستغلون التقصير الرعائي وضعف الأيمان وجهل الناس بتعاليم الكتاب المقدس كما يستغلون أيضا الأوضاع الأقتصادية الصعبة ويعيثون فسادا وأفسادا في مجتمعاتنا المسيحية العربية.



أن مواجهة هؤلاء الهراطقة يجب أن تكون بالحكمة والوعي والتمسك بالأيمان القويم هؤلاء يستغلون عدم معرفتكم وجهلكم بتعاليم الكتاب المقدس وتقف ورائهم جهات مشبوهة معادية للمسيحية المشرقية وكما أنها معادية لقضيانا الوطنية ، ونحن نعلم من يغذي هؤلاء بالمال ومن يدعمهم أمعانا في ضرب الكنيسة الشرقية ونسفها والنيل من مكانتها. وأن هؤلاء يخدمون أجندات أستعمارية خبيثة معادية للقضية الفلسطينية والأمة العربية وللكنيسة الشرقية بنوع خاص.
وقد تم التأكيد في الأجتماع أن هذه اللقاءات ستستمر وستتواصل بمشاركة نخبة من رجال الدين وذلك في القدس وفي عدد من المدن  والبلدات الأخرى.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
236773.65
BTC
0.51
CNY