أخبارNews & Politics

مصرع شابة بحادث طرق مروع على مدخل المغار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حرب الشوارع| مصرع شابة (30 عامًا) بحادث طرق مروع على مدخل المغار

لقيت شابة (30 عامًا) مصرعها صباح اليوم الأربعاء متأثرة بحالتها الحرجة إثر حادث طرق مروع وقع بين سيارتين على مدخل بلدة المغار، كما أسفر الحادث عن إصابة شاب (21 عامًا) وصفت جراحه بالمتوسطة وأحيل عن طريق المروحية الطبية للعلاج في رمبام.

تصوير الشرطة

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة اليردين بلاغًا قرابة الساعة 09:03 حول حادث طرق بين سيارتين على مدخل بلدة المغار ما أسفر عن مصرع شابة (30 عامًا) وإصابة شاب (21 عامًا) بجراح وصفت بالمتوسطة أحيل على اثرها للعلاج في المستشفى عن طريق المروحية الطبية" بحسب البيان. 

هذا وأفاد الناطق بلسان إيحود هتسلا أنّه: "وقع حادث طرق مروع على مدخل المغار ما أسفر عن مصرع شابة (30 عامًا)، الحديث يدور حول حادث طرق بين سيارتين، وتمّ إخراج الشابة من ال سيارة وقد فارقت ال حياة من قبل طاقم الإطفاء" بحسب البيان.

وفي بيان صدر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: "على شارع رقم 806 وقع حادث طرق مروع ما أسفر عن إصابة شابة (31 عامًا) بجراح خطيرة جدا ووصفت حالتها بالحرجة، والطاقم الطبي الذي وصل إلى المكان اضطر لإقرار وفاتها، بالإضافة لإصابة شاب (21 عامًا) بجراح وصفت بالمتوسطة وهو سائق السيارة الثانية وأحيل للعلاج في رمبام. هذا وأفاد المحققون أنّه وفقًا للتحقيق الأولي فإنّ إحدى السيارتين خرجت عن مسارها لسبب لم يعرف بعد، وتوصي الشرطة المواطنين باستخدام تطبيق الخرائط Waze لسلك طرق بديلة". 

تصوير إيحود هتسلا

وفي بيان لاحق للاسعاف، جاء فيه: مسعف الطوارئ في نجمة داوود الحمراء موران أبو شقارة قال: "وصلنا إلى مكان الحادث ووجدنا سيارتين متضررتين بشكل كبير في القسم الأمامي منهما، شابة بسنوات الثبلاثينات من عمرها كانت عالقة وفاقدة للوعي داخل إحدى السيارتين وخلال عمليات إخراجها قمنا بفحصها لكنها كانت دون علامات للحياة واضطررنا لإقرار وفاتها على الفور في المكان، وشاب آخر كان عالقًا أيضًا ولكن تمّ إخراجه وقدّمنا له الإسعافات الأولية وأحلناه إلى نقطة التقاء مع مروحية طبية ومن هناك أحيل عبرها إلى مستشفى رمبام لاستكمال العلاج وهو مصاب بجراح متوسطة" بحسب البيان.

تصوير إيحود هتسلا

كلمات دلالية