مسلسلات وبرامج

منة شلبي تتألق بمسلسل "ليه لأ 2"
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تفاصيل جديدة وقضية شائكة| منة شلبي تتألق في مسلسل "ليه لأ 2"


يُعرض مسلسل "ليه لأ 2" بطولة الفنانة المصرية منة شلبي عبر منصة "شاهد VIP"، وهو الجزء الثاني من العمل الذي قدمته الممثلة أمينة خليل منذ فترة وحظي بنجاح كبير.

والجدير ذكره أنّ غياب أمينة خليل بطلة الجزء الأول ترك أثرًا سلبيًا لدى الجمهور لارتباطهم الشديد بها وبتقديمها الشخصية خلال العمل. ولكن مع انطلاق عرض الجزء الثاني تغيّرت آراء المشاهدين بعدما لمسوا أنّ العمل يأتي بتفاصيل جديدة وقضية شائكة.

وأشاد عدد كبير من محبي العمل ومتابعيه، بالفكرة لأنها تهم النساء، حيث تجسّد شلبي فكرة تبني فتاة غير متزوجة طفلاً، وظهر ارتباكها وعدم قدرتها على التصرف، في الحلقات الأولى.

كما تستعرض الصعوبات التي تواجهها إلى جانب علاقتها مع الطفل، إضافة إلى قضايا خاصة بالفتيات والمرأة بشكل عام.ويؤدي بطولته إلى جانب منة شلبي، أحمد حاتم ومراد مكرم ومها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين وإخراج مريم أبوعوف.

كما خطفت منى ابنة الفنان أحمد زاهر الأنظار بمشاركتها في العمل، وبعد ظهورها في المشاهد بأداء جميل وبسيط وعفوي، علق البعض على أن عائلة الفنان المصري كلها موهوبة ولديهم حب للفن.

إقرا ايضا في هذا السياق: