أخبارNews & Politics

تمديد ولاية رئيس هيئة الأركان كوخافي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الحكومة تصادق على تمديد ولاية رئيس هيئة الأركان العامة للجيش أفيف كوخافي

صادقت الحكومة الإسرائيلية اليوم الأحد على تمديد ولاية رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الفريق أفيف كوخافي ‎.

وجاء في بيان مشترك صادر عن مكتب وزير الأمن وأوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي، أنّه:"صادقت الحكومة اليوم (الأحد)، الموافق 20 يونيو 2021، على مشروع القرار الذي طرحه وزير الأمن بيني غانتس والذي يقضي بتمديد ولاية رئيس هيئة الأركان العامة للجيش، الفريق أفيف كوخافي، بعام آخر سيكون عامه الرابع في هذا المنصب، على أن تنتهي فترة الولاية في التاريخ الموافق 16 يناير 2023".

أفيف كوخافي - تصوير: الجيش الإسرائيلي

 

وقال رئيس الوزراء، نفتالي بينيت:"رئيس هيئة الأركان العامة للجيش، الفريق كوخافي، هو قائد يتحلى بقيم عالية وبمستوى عالٍ من المهنية والذي يؤدي دوره بجرأة وبمسؤولية. وأرحب على موافقة الحكومة على تمديد ولايته للعام الرابع. حيث يمكن لمواطني إسرائيل الشعور بالطمأنينة كلما واصل رئيس هيئة الأركان العامة لجيش الدفاع، الفريق كوخافي، قيادة الجيش أمام التحديات العملياتية التي تواجه دولة إسرائيل".

وقال وزير الأمن بيني غانتس:"قاد رئيس هيئة الأركان العامة للجيش، الفريق كوخافي، جيش الدفاع لتحقيق إنجازات عملياتية غير مسبوقة خلال عملية حارس الأسوار، ومعًا سنواصل دفع خطة تنوفا التي تُعنى بتطوير قدرات الجيش قدمًا، والاستعداد لمواجهة كافة التحديات، سواء من الداني أو القاصي. إن تمديد الولاية هو عبارة عن خطوة صحيحة بالنسبة لأمن إسرائيل، وأرحب بذلك، فهذا هو القرار الأول الذي رفعته اليوم على جلسة الحكومة بصفتي وزيرًا للأمن"، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
‎‎ كوخافي جيش