السلطات المحلية

بلدية شفاعمرو: إطلاق مركز الوساطة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية شفاعمرو تضع اللبنة الأساسية لمركز الوساطة والحوار البلدي

تحت إشراف قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية شفاعمرو، بدأ العمل على انشاء مركز وساطة في المدينة  

أطلقت بلدية شفاعمرو تحت اشراف قسم الخدمات الاجتماعية اليوم السبت 19.06.2021 الخطوة الأولى لأنشاء مركز الوساطة والحوار في مدينة شفاعمرو، المركز الذي يعتبر أحد المراكز السباقة في المجتمع العربي، والذي سيعنى بالعمل على حل النزعات والخلفات من جهة واتخاد خطوات وقائية توعوية من جهة أخرى لتفادي حدوث الصراعات والنزاعات.

صور من اللقاء 

شارك اللقاء رئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين ونائب رئيس البلدية السيد فرج خنيفس واعضاء البلدية السيد زياد الحاج ، عناد خطيب ، مهنا أبو شاح ، زهير كركبي ونجمة عباس بالإضافة للفيف من رجالات الدين وشخصيات اعتبارية كثيرة وعدد من رجال القانون العاملين في المجال .

هذا وتطرق الحفل للخطوات العملية لأنشاء المركز واخراجه حيز التنفيذ بمباركة رئيس البلدية السيد عرسان ياسين الذي أكد أهمية المشروع خاصة في هذا التوقيت الذي يمر به مجتمعنا العربي وشكر قسم الرفاه الاجتماعي على عملهم المتواصل من أجل هذه المشاريع الريادية التي تخدم المواطنين.

مدير قسم الرفاه الاجتماعي السيد فريد شاهين أكد أن هذا المشروع سيشكل خطوة مفصلية في حل النزاعات وتقليل ظواهر العنف ، بالإضافة لتشكيله عنوانًا لكافة أهالي شفاعمرو .

مركزة المشروع العاملة الاجتماعية نسرين خطيب والتي عملت بالأسابيع الأخيرة على تجهيز كافة الأمور الازمة لتنفيذ المشروع ، أكدت أن تعاون كافة الجهات هو العامل الأساسي في إنجاح المشروع ، وأن مركز الوساطة والحوار سيكون بمثابة خطوة نوعية تساعد في راب الصدع وتقليل الخلافات والنزاعات والوقاية منها.

إقرا ايضا في هذا السياق: