جامعات / مدارسStudents

إتحاد الأولياء في الناصرة يعترض للبلدية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إتحاد لجان أولياء الأمور في الناصرة يعترضون للبلدية: حفلات التخرج تكتمل فقط بحضور الأهل!

إتحاد لجان أولياء أمور الطلاب في مدينة الناصرة :

نتوجه لبلدية الناصرة بالعدول عن هذا القرار الظالم خاصة وان وزارة المعارف اصدرت بيانا بتاريخ24.5.2021 يسمح للاهل بأن يشاركوا ابناءهم هذه الفرحة


أعرب إتحاد لجان أولياء أمور الطلاب في مدينة الناصرة عن استيائه من إعلان البلدية عن منع الأهالي حضور حفلات التخرّج في المدارس الثانوية التابعة لها، حيث اعترض الاتحاد على هذا القرار مؤكدّا أنّ:"حفلات التخرج تكتمل فقط بحضور الأهل!".

وائل عمري، الناطق بلسان اتحاد لجان اولياء امور الطلاب في الناصرة

وجاء في بيان صادر عن وائل عمري، الناطق بلسان اتحاد لجان اولياء امور الطلاب في الناصرة بهذا الشأن ما يلي:"اصدر الاتحاد المحلي للجان أولياء امور الطلاب في الناصرة بيانا يطالب مدرسة الجليل الثانوية والبلدية وباقي المدارس الثانوية التابعة للبلدية بعدم حرمان الأهالي من حقهم بحضور حفلات تخر ج أبنائهم.

ان معارضة المدرسة لحضور الاهالي حفلات التخرج وحرمانهم من الفرحة بأبنائهم غير مبرر ومعارض لقوانين وزارة المعارف وللحق الطبيعي لكل أهل المشاركة في فرحة انتظروها سنوات طويلة.

نتوجه لبلدية الناصرة بالعدول عن هذا القرار الظالم خاصة وان وزارة المعارف اصدرت بيانا بتاريخ24.5.2021 يسمح للاهل بأن يشاركوا ابناءهم هذه الفرحة ،وهذا ما اكد عليه مفتش المعارف العربية عبدالله خطيب"، بحسب البيان.

واختتم البيان:"من الجدير ذكره ان البلدية تشارك حفلات التخرج بحضور الاهل في المدارس الاهلية. وكذلك اكد الاتحاد ان المبلغ الاقصى للمشاركة في حفلات التخرج هو 200 شيكل حسب القانون وقرار لجنة التربية والتعليم في الكنيست واي مبلغ اخر هو غير قانوني"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: