أخبارNews & Politics

حالة الطقس: أجواء صيفيّة حارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حالة الطقس: أجواء صيفيّة حارّة ولا تغيير يذكر على درجات الحرارة


تكون الأجواء اليوم الثلاثاء صيفية حارة بوجه عام، بحيث لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة.

وفي ساعات الصباح تسود أجواء معتدلة ومائلة قليلاً للبرودة في الجبال، وفي ساعات النهار تسود أجواء صيفية حارة نسبياً بشكل عام، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء الى الإعتدال وتصبح مائلة للبرودة في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية.

صورة توضيحية

الأربعاء: يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة الى أدنى بقليل، وتسود أجواء معتدلة صباحاً ومائلة قليلاً للبرودة في الجبال مع ظهور للسحب المتفرقة في السماء، وفي ساعات النهار تسود أجواء صيفية حارة نسبياً بشكل عام، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء الى الإعتدال وتصبح مائلة للبرودة في الجبال.

الخميس: لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة الى أدنى بقليل، وتسود أجواء معتدلة صباحاً ومائلة قليلاً للبرودة في الجبال مع ظهور للسحب المتفرقة في السماء، وفي ساعات النهار تسود أجواء صيفية حارة نسبياً بشكل عام، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء الى الإعتدال وتصبح مائلة للبرودة في الجبال.

الجمعة: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء معتدلة صباحاً ومائلة قليلاً للبرودة في الجبال، وفي ساعات النهار تسود أجواء صيفية حارة نسبياً الى حارة بشكل عام، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء الى الإعتدال وتصبح مائلة للبرودة في الجبال.

إقرا ايضا في هذا السياق: