الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

المدرب أيمن أبو يونس: اللقب لفرنسا أو إنجلترا

كل العرب
نُشر: 11/06/21 23:05,  حُتلن: 07:55

قال المدرب ايمن ابو يونس:"حسب رأيي، فإن المجموعة السادسة هي المجموعه الأقوى - المجموعة الحديدية أو مجموعة الموت، وتضم كل من بطل العالم فرنسا، ألمانيا، البرتغال وهنغاريا، والأخير هو المنتخب الأضعف في هذه المجموعة. 

حسب توقعاتي بأن من هذه المجموعة سوف ينافس على البطوله منتخبان: فرنسا، وهو المنتخب الأقوى في البطولة، حيث أرى بأنه متكامل في كل حلقاته، بالإضافة الى وجود مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما، العائد بعد غياب كويل، إثر استبعاده من المنتخب 6 سنوات وهو يمر الان بأوج عطائه، والبرتغال الذي يملك كادر ممتاز بالاضافه لخبرة النجم كريستيانو رونالدو. 
هناك أيضًا المنتخب الإيطالي، الذي يضم مجموعة شابة بقياده المدرب مانشيني، وبمقدورها الوصول إلى المراحل المتقدمة. 
المنتخب البلجيكي قوي جدا وبامكانه المنافسه أيضًا على البطولة، وسط مجموعة من اللاعبين المجربين. 
المنتخب الانچليزي يبدو جاهزًا للمنافسة بعد غياب طويل عن التتويج والمنافسة، وقد أثبت هذا العام ان الدوري الانچليزي هو الأقوى في العالم وهناك الكثير من النجوم بإستطاعتهم تقديم قوة إضافية للمنتخب، مثل مهاجم مانشيستر يونايتد ماركوس راشفورد ، مهاجم توتنهام هاري كين ومهاجم مانشستر سيتي رحيم ستيرلينغ، بالإضافة إلى اللاعب الصاعد والمتألق الشاب فودين، جناح مانشستر سيتي. 
المنتخب الإسباني قوي، ولكنه قيد البناء وهناك الكثير من اللاعبين الشباب غير المجربين في الكادر، الذين أستدعيوا بدلًا من لاعبين مجربين، مثل الكابتن سيرخيو راموس وداني كارفاخال، وهما من أبرز نجوم ريال مدريد. 
توقعاتي ان تكون بطولة قوية ومثيرة، رغم عدم وجود الجماهير الغفيرة في الملاعب، بسبب جائحة ابكورونا التي ما زالت تعصف بالقاره الأوروبية. 
بالنسبه للبطل، وفي السطر الأخير أتوقع تتويج فرنسا او انچلترا باللقب.

مقالات متعلقة