جامعات / مدارسStudents

مجدالكروم: اعدادية درويش تخرّج الفوج الـ40
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجد الكروم: اعدادية محمود درويش تحتفل بتخريج الفوج الـ40 من طلابها


احتفلت اعدادية محمود درويش في بلدة مجد الكروم بتخريج الفوج الـ40 من طلابها بحفل مميز تمّ بحضور رئيس مجلس مجد الكروم السيد سليم صليبي ومدير قسم المعارف في المجلس السيد وائل عثمان ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب ايمن نصراوي والطاقم الإداري والتوجيهي والتعليمي في المدرسة.

افتتح الحفل بكلمة ترحيب وكلمة رئيس المجلس سليم صليبي الذي بارك للخريجين بإنهاء المرحلة الاعدادية وانتقالهم للمرحلة الثانوية مؤكداً أن لا بديل عن التعليم الذي أصبح سلاحنا الوحيد لرفع مكانتنا في هذه الدولة حيث أكد أن مجلس مجد الكروم يستثمر أكثر من نصف ميزانيته السنوية وتخصصها للتربية والتعليم لرفع اسم مجد الكروم عالياً .

مدير المدرسة الدكتور حسين سريس بارك هو الآخر للخريجين والخريجات متمنياً لهم التقدم والنجاح في مراحلهم التعليمية سواءاً في المرحلة الثانوية الأكاديمية الجامعية.
رئيس لجنة اولياء امور الطلاب أيمن نصراوي شكر باسم الاهالي ادارة المدرسة وطواقمها المختلفة على تفانيهم وتضحياتهم من أجل نجاح وتقدم طلابها.

تخلل الحفل فقرات ترفيهية من دبكة شعبية لفرقة المجد بقيادة المدرب سامر قداح ووصلات غنائية من جوقة الموسيقى المدرسية. وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات الانهاء على الخريجين والخريجات.

إقرا ايضا في هذا السياق: