رياضة وشبابSports

مورينيو يدعو هاري كين لمغادرة توتنهام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مورينيو المنتقم يدعو الهداف هاري كين إلى مغادرة توتنهام


يعتبر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، من المدربين أصحاب التصريحات المثيرة والغريبة، في نفس الوقت، حيث في حالات كثيرة يقوم بإدلاء تصريحات تثير غضب الطرف الآخر. وهذه المرة لا يختلف الحال كثيرًا، حيث دعا المهاجم هاري كين، قائد توتنهام هوتسبير، إلى مغادرته، بذريعة "يجب أن يلعب في النادي الذي يجعله سعيدًا".


وارتبط كين بالرحيل عن توتنهام هذا الصيف، بعد أن صرح في أكثر من مناسبة بأنه يرغب في الفوز بالألقاب خلال السنوات المتبقية في مسيرته الكروية. وقال مورينيو:"أعتقد أن الأمر يتعلق بالإرث والإرث يتعلق بالفوز بالألقاب، لكن من يعلم في غضون 5 أسابيع يمكن أن يصبح هاري بطل أوروبا مع إنجلترا".
وأضاف: "هاري كين يريد أن يلعب في أعظم المباريات ويشارك في أعظم اللحظات، وخلال الموسم الماضي وأنا هناك أشاهد دوري أبطال أوروبا، وأشاهد الفرق الإنجليزية وهي تقدم أداءً مذهلًا، إنها المباريات التي يريد المشاركة فيها".
وأكمل: "كين يريد أن يكون في تلك المباريات، لذلك بالتأكيد إنها لحظة في مسيرته المهنية حيث يتعين عليه أن يفكر نوعًا ما ويرى مكانه وأن يجري محادثة جيدة وصادقة مع رئيس مجلس الإدارة، وأتمنى أن يتمكن من إجراء تلك المحادثة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مورينيو توتنهام