اسواق العربEconomy

إيكيا توسّع حضورها في فئة المطابخ وتطلق حانوتا أخرى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إيكيا توسّع حضورها في فئة المطابخ وتطلق حانوتا أخرى من: IKEA KITCHENS



الحانوت تنضمّ لحانوت ميناء تل أبيب ولأقسام المطابخ في حوانيت إيكيا كجزء من خطوة شاملة لتوسيع فئة المطابخ
شوكي كوبلنتش، المدير العام لإيكيا في إسرائيل، يقول: "إتاحة أقسام المطابخ لجمهور زبائننا في جميع حوانيت إيكيا وفي حوانيتIKEA KITCHENS ، بالإضافة إلى تأثير الكورونا، أدت إلى ازدياد الطلب على المطابخ المتينة وذات الجودة العالية وبأسعار مختلفة، بنسبة 20%. هذا يُمكّن كل شخص من إيجاد طلبه وبالسعر الملائم له".

تصوير: دور نيفو
تُطلق إيكيا اليوم الأربعاء، حانوتا أخرى تحت فئة IKEA KITCHENS في بيتح تكفا، بالقرب من الكنيون الكبير. وتنضمّ الحانوت الكبيرة لفئة المطابخ في حوانيت إيكيا وحانوت ميناء تل أبيب، التي تمّ إفتتاحها قبل سنتين كجزء من استراتيجية طويلة الأمد لإيكيا اسرائيل لتوسيع إنتشار أقسام المطابخ والخدمات المرافقة لها، ليتسنّى للزبائن شراء ما يرغبون به. حوانيت IKEA KITCHENS هي الأولى في العالم خارج السويد، وتلائم إحتياجات وتفضيلات الإسرائيليين في التصميم، التخطيط وأسلوب المطبخ.
حانوت IKEA KITCHENS في بيتح تكفا، تمّ إفتتاحها باستثمار 3 ملايين شيكل وتمتدّ على مساحة 500 متر وتعرض 16 مطبخا بمختلف أساليب التصميم: حديث، قرويّ، اسكندنافي، ألوان خشبية وغيرها. يوجد في الحانوت عدّة مواقع لتلقّي استشارة شخصية من مصمّمي مطابخ، بالإضافة إلى تشكيلة جديدة من المطابخ والواجهات الأمامية من الخشب الكامل والخيزران (بامبوك)، التجهيزات واللوازم الداخلية، أسطح الحجر وغيرها، التي ستُعرض في جميع أقسام وحوانيت المطابخ.
شوكي كوبلنتش، مدير عام إيكيا إسرائيل: "يحبّ الإسرائيليون قضاء وقتهم في المطبخ، للطهي والض يافة . في أعقاب الكورونا تعزّزت مكانة المطبخ كمركز ال حياة في البيت. إتاحة أقسام المطابخ لجمهور زبائننا في جميع حوانيت إيكيا وحوانيت IKEA KITCHENS، بالإضافة إلى تأثير الكورونا، أدّت إلى إزدياد الطلب على المطابخ المتينة وذات الجودة العالية وبأسعار مختلفة، بنسبة 20%. هذا يُمكّن كل شخص من إيجاد طلبه وبالسعر الملائم له".
حوانيت المطابخ هي جزء من خطوة للإرتقاء بفئة المطابخ وتقويتها، وتنضم هذه الحوانيت لأقسام المطابخ، التي تتواجد في خمس حوانيت إيكيا في البلاد: اشتيئول، بئر السبع، كريات آتا، ريشون لتسيون ونتانيا. أقسام المطابخ والحوانيت تعرض تشكيلة من إمكانيات التصميم والمستلزمات الداخلية، مع مرافقة شخصية من مصمّمي المطابخ، بدءًا من عملية الشراء، طريقة التصميم وتخطيط المطبخ، إختيار الواجهات الأمامية وحتى أخذ القياسات في بيت الزبون، توصيل وتركيب المطبخ. وكل هذا بأسعار مناسبة لكل جيب وبكفالة 12 سنة.
يمكنكم طلب لقاء تخطيط مع مصمّمي المطابخ في إيكيا عن طريق الانترنت على العنوان: www.ikea.co.il/kitchens/tour أو عبر الهاتف *35832.
عنوان الحانوت: يتسحاك رابين 1، بيتح تكفا.
ساعات العمل:
من الأحد حتى الخميس 9:00 – 19:00 ويوم الجمعة 8:30 – 13:30.

(ع.ع)

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
إيكيا