رياضة وشبابSports

هبوعيل صندلة في ضيافة إخاء بئر المكسور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هبوعيل صندلة في ضيافة إخاء بئر المكسور ضمن ختام الأسبوع 22

يتقابل فريقا إخاء بئر المكسور وهبوعيل صندلة جلبواع، عصر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الرابعة والنصف على ملعب شعب، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين في إطار مباريات البلي أوف السفلي في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب" لفرق المجموعة الأولى.

وقد خسر هبوعيل صندلة جلبواع في مباراته البيتية أمام فريق النادي الرياضي برديس حنا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل له ينيف درعي مرتين.وتوقف رصيد الفريق الصندلاوي، بإشراف المدرب أمير راضي بالتعاون مع اللاعب إيتسيك كيكو كوهين، عند 19 نقطة.

أما فريق بئر المكسور، فقد تعادل في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل مصمص بدون أهداف.وقال المدرب أمير راضي:"خسارة غير مستحقة أمام برديس حنا، فقد أهدرنا كثيرًا. وسوف نعمل على رفع معنويات اللاعبين، وهدفنا الفوز على بئر المكسور".

وردًا على سؤال حول عدم ثبات فريقه في المستوى والمردود، أجاب أمير راضي بالموافقة، قائلًا:"صحيح فريقنا غير ثابت المستوى والنتائج، لكن تبقت أربع مباريات، وعلينا الفوز في جميعها لنكفل البقاء، وفي الحقيقة نعاني من عدم توفر عمق في دكة الإحتياط، فكل أسبوع الكادر المقلّص يلعب 180 دقيقة، وهذا متعب، لكننا سنحاول التغلب على ذلك، بهدف ضمان البقاء".

كلمات دلالية