فنانين

ميريام فارس تكشف حقيقة وفاة جنينها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ميريام فارس تكشف حقيقة وفاة جنينها وأسرار حياتها في الكورونا


انطلق منذ أيّام ال فيلم الوثائقي "الرحلة" للنجمة اللبنانية ميريام فارس عبر منصة نتفليكس، الذي تتحدث فيه عن حياتها في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، وكيف أثرّت حقيقة انتشار الفيروس بداية الأمر على يومها ومسار حياتها، ولفتت خلال الفيلم، إلى أنّها فَقَدت ابنها الثاني وأصيبت بالاكتئاب.

وتطلّ ميريام فارس في الوثائقي بفكرة جديدة خرجت بها شخصيًّا، وأرادت أن يأتي العمل موقّعاً بنَفَسها، إذ تولّت تصويره وإخراجه على طريقة تلفزيون الواقع منذ بدء تفشّي جائحة كورونا وحتّى إطلاق ألبومها الجديد الذي تكشف عن تفاصيله ومراحل تحضيراته ضمن هذا الوثائقي.

وشرعت ميريام فارس ببداية فيلمها الوثائقي بسرد جوانب من حياتها، إذ لخّصت فيه معاناة عاشتها طوال العام الماضي، حيث قالت: "سنة 2020 حطيتنا قُدام اختبارات كبيرة حرمتني ألتقي الناس اللي بحبها، وسرقت مني حريتي والشغف والحماس اللي بحسه بمجرد أُقف على المسرح".

وتابعت: "حرمتني أودع أقرب الناس على قلبي قبل ما يفلّوا من هالدنيا، 20 فبراير (شباط) 2020 سمعت عن أول حالة من كورونا وأنا فايته على حفلتي في البحرين، ورجعت على بيروت على حياة ثانية أنا وعائلتي وعلينا تقبلها اعتبرنا نفسنا في حرب وهيدا اللي صار بعد أسبوع من رجعتي من السفر اكتشفت أني حبلى في الأسبوع السادس بمولودي الثالث ليس الثاني".

وأضافت قائلة: "بـ7-7-2017 تأكد حبلي بمولودي الثاني ووقتها كان عندي مشاكل صحية جسمي ما تحمل الحمل وروحت حسيت كأن جزءاً مني راح حسيت بالذنب مع أنه مش ذنبي وحسيت بالاكتئاب والوحدة وشعور ما بيتوصف ما يحس به غير الست اللي بتمر بنفس الظروف من لحظتها بطل عندي هدف وحلم ووقفت مشاريعي الشخصية والفنية وال أغاني اللي كنت بحضر لها وأنا من كل عمري بفصل بين حياتي الشخصية وعملي وما بسمح بتسرّب حياتي الشخصية لعملي".

وبعد انطلاق الفيلم الوثائقي كتبت فارس عبر صفحتها على انستاجرام: "أقدم هذا الوثائقي على طريقة تلفزيون الواقع، لجمهوري العزيز، يعرض الآن على نتفليكس".

كما فاجأت ميريام الجمهور بالإعلان عن تصوير جميع أغنيات ألبومها الجديد على طريقة الفيديو كليب، تبعاً لخطّة تسويقية جديدة، مطلقة أوّل أغنية مصوّرة منه تحمل عنوان "غدّارة يا دنيا"، وهي المرّة الأولى التي يطلق فيها فنّان أغنيته الجديدة عبر المنصّة. وبعد أيام قليلة على إطلاق الأغنية حصدت على نحو 4 ملايين مُشاهدة.

كلمات دلالية