أخبارNews & Politics

حالة الطقس: أجواء صيفيّة لطيفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حالة الطقس: أجواء صيفيّة لطيفة


تبقى الأجواء اليوم الثلاثاء صيفيّة لطيفة نهارًا، بحيث لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة. ومع ساعات المساء يصبح الجو لطيفاً ومنعشاً في كافة المناطق الرياح تكون غربية خفيفة السرعة.

صورة توضيحية

الأربعاء: يطرأ إرتفاع ملموس على درجات الحرارة ويصبح الجو حاراً الى شديد الحرارة في كافة المناطق وبحدة أقل في المناطق الجبلية نهاراً. ومع ساعات المساء يصبح الجو لطيفاً وتنخفض الحرارة بشكل واضح مع بقاءها مرتفعة نسبياً ويسود جو لطيف.

الخميس: تبقى الحرارة المرتفعة نسبياً هي السمة الغالبة نهاراً . ويطرأ إنخفاض طفيف للغاية على درجات الحرارة نهاراً. ومع ساعات المساء يصبح الجو لطيفاً ومنعشاً مع حرارة مرتفعة نسبياً. الحرارة تبقى غربية خفيفة السرعة.

الجمعة: يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درات الحرارة ليعود الجو صيفياً عادياً نهاراً ، ويسود جو حار في المناطق السهلية والشفاغورية بينما يصبح الجو شديد الحرارة في المناطق الغورية. الرياح تبقى غربية الإتجاه.

السبت: يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ويبقى الجو صيفياً عادياً ومعتدلاً نسبياً نهاراً خاصة في المناطق الجبلية العالية. مع ساعات المساء يصبح الجو لطيفاً ومنعشاً في كافة المناطق خاصة في المناطق العالية بحيث يصبح الجو مائلاً للبرودة.

إقرا ايضا في هذا السياق: