أخبارNews & Politics

الرامة: تكريم المربي ماجد القاسم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الرامة | تكريم الأستاذ ماجد القاسم مدير المدرسة الشاملة على اسم ثانوية حنا مويس


بحضور رئيس المجلس المحلي السيّد شوقي أبو لطيف ومفتّش المدرسة الدكتور كميل أبو دولة ومدير قسم التّربيّة والتّعليم الاستاذ مجيد فراج ومديرة المرحلة الإعدادية المعلمة هناء فراج، وبحضور طاقم المرحلتين الإعدادية والثانوية في مدرسة الرامة الشاملة على اسم حنا مويس ، تم تكريم الأستاذ ماجد القاسم مدير المدرسة الشاملة على اسم حنا مويس في قرية الرامة الذي خرج للتقاعد بعد مسيرة تعليمية وادارية حافلة بالانجازات .

وقد تم تكريمه بالدروع التقديرية من قبل رئيس المجلس المحلي السيد شوقي ابو لطيف وادارة المدرسة ممثلة بمديرة المدرسة الجديدة المربية ناديا فرّاج التي بدورها شكر خاص للجنة المعلمين على تنسيق وتنظيم هذا الاحتفال.

وتوجهت بكلمات تقدير للاستاذ ماجد قائلة :أستاذنا الكريم .. إننا اليوم إذ نتوجّه بتكريمك، إنما نتوجه إليك بتحية التقديرِ، الحب و الاحترامِ لمرحلةٍ مِنْ مراحلِ عَطائك العملي الذي أخذ سنواتٍ مِنْ عُمْرِك تميّزت بالتضحية في سبيل أداء الأمانة ، وإنّ أقلّ الْتِفَاتَةِ شُكْرٍ تُقدَّمُ لك، هي الاحتفالُ بك و تكريمُك في حفلٍ يحضرُه زملاؤُنا الذين لا يزالونَ في الخدمة. نشكرك على العطاء، الإنسانية والدعم المتواصل للجميع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الرامة