أخبارNews & Politics

رهط: تشكيل لجنة لفض النزاعات بين العائلات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رهط: تشكيل لجنة لفض النزاعات بين العائلات بعد توالي حوادث اطلاق النار في المدينة


شُكلت لجنة مكونة من كبار العائلات في مدينة رهط، يرأسها السيد فيصل الهزيّل - نائب رئيس البلدية ومسؤول ملف التعليم، لحل النزاعات بين العائلات التي تهدد السلم والأمن الأهلي في المدينة.

وكان المجلس البلدي عقد يوم أمس الأول، الأربعاء، جلسة غير اعتيادية، بدعوة من رئيس البلدية، لخطورة الأوضاع في المدينة ومناقشة قضية إطلاق الرصاص والعنف بين العائلات، والتي كان آخرها إصابة خمسة من أبناء عائلة واحدة بعيارات نارية إطلقت عليهم بالقرب من مقصف لبيع الفلافل.

وقد شارك في الجلسة أعضاء بلدية رهط، ومدير قسم الرفاه الاجتماعي، وقائد محطّة شرطة رهط، وذلك من أجل بحث القضيّة عن قرب وإيجاد الحلول، والعمل على تهدئة الأوضاع.

وأوكلت مهمة رئاسة اللجنة لنائب رئيس البلدية فيصل الهزيل (أبو أمير) لتشكيل لجنة فورية من كبار العائلات لفض النزاع والخلاف الموجود حاليًا بين عائلات من رهط.

وقال رئيس البلدية، فايز أبو صهيبان: "كلّي ثقة أن يقوم أبو أمير بهذا الدور الأخلاقي والإنساني من أجل مصلحة أهلنا وعائلاتنا في رهط، وأرجو من أهلنا التعاون مع هذه اللجنة لحقن دماء الأبرياء وتفويت الفرصة على كلّ شخص يريد العبث بأمن أهلنا، فالعنف لا يمكن إخماده بالعنف، والعربدة لن تجلب إلا الدمار والخراب. ربّ اجعل هذا البلد آمنًا مطمئنًا وسائر بلاد المسلمين".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رهط لجنة