أخبارNews & Politics

لائحة إتهام ضد شاب عربي من القدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إتهام شاب عربي (24 عامًا) من القدس بعمل إرهابي على خلفية الاعتداء على يهودي بالأحداث الأخيرة


قدّمت النيابة العامّة في لواء القدس لائحة إتهام للمحكمة المركزية في المدينة ضد شاب عربي (24 عامًا) من القدس على خلفية الاعتداء على يهودي خلال الأحداث الأخيرة، بحيث تنسب لائحة الاتهام له "تهمة تنفيذ عمل إرهابي من خلال محاولة التسبب بإصابة في ظروف خطيرة"، وفقًا لما ورد في بيان صادر عن سلطة المحاكم - وزارة القضاء.

وبحسب ما ورد في لائحة الإتهام فإنّه "في يوم16.5.21 سافر شاب يهودي متدين (حريدي) بسيارته في بيت حنينا متجهًا نحو "رمات شلومو"، وفي حي شعفاط فقد السيطرة على مركبته واصطدم بجزيرة في الشارع وعندها ترك مركبته وبدأ بالركض باتجاه "رمات شلومو"، وفي هذا الوقت لاحظ المتهم الذي سافر بسيارته بالمكان برفقة آخرين بالحاصل فتوقفوا وبدأوا بمهاجمة الشاب بالأحزمة وبالحجارة"، كما ورد في لائحة الاتهام.

وذكرت لائحة الاتهام أنّ:"مواطنين تواجدوا في المكان وصلوا لمساعدة الشاب الضحية وساعدوه بالهروب واستدعاء الشرطة، مع الاشارة أنّ الاعتداء تسبب بكدمات وجراح واوجاع للضحية"، كما ورد في لائحة الاتهام.

يذكر أخيرًا أنّ النيابة العامّة أرفقة لائحة الاتهام بطلب لتمديد اعتقال المتهم الى حين الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضدّه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
القدس إتهام