جامعات / مدارسStudents

الجامعة العربية الامريكية تستقبل وفدا من الامن الوقائي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الجامعة العربية الامريكية تستقبل وفدا من الامن الوقائي بمحافظة جنين

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الجامعة العربية الامريكية جاء فيه ما يلي: "استقبل رئيس الجامعة العربية الامريكية الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، وفدا من جهاز الامن الوقائي في جنين، لمناقشة الحافظ على الحالة الأمنية في محيط الجامعة والسعي الدائم لتعزيز الامن والاستقرار، وفرض سيادة القانون لتوفير أجواء مريحة لاستمرار المسيرة التعليمية للجامعة والحافظ على سلامة الطلبة خاصة بعد قرب عودة الحياة الى طبيعتها بسبب انحسار جائحة كورونا".

وأضاف البيان: "وضم الوفد، مدير جهاز الامن الوقائي في جنين العميد مجاهد علاونة، ونائبه العقيد عبد الفتاح مساد، وعدد من ضباط الجهاز. وناقش الطرفان مجموعة من القضايا بهدف تعزيز الامن والأمان في محيط الجامعة، ومنع التعديات وتنظيم البناء العشوائي، والعمل على تطوير الخدمات والبنية التحتية للنهوض بالمنطقة التي تشكل رافعة علمية وثقافية واقتصادية لمحافظة جنين بشكل خاص وللوطن بشكل عام".

واختتم البيان: "وأوضح رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أبو زهري ان الامن والاستقرار له انعكاس إيجابي على النهوض بالتعليم العالي وتحقيق النشاط الاقتصادي من خلال توفير الأجواء المناسبة في محيط الجامعة، مؤكدا ان الحفاظ على دور الجامعة في تأدية رسالتها العلمية والثقافية هي مسؤولية الجميع" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية